استرجع الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، ذكريات انتقاله إلى النادي الملكي، والبطولات التي حققها، مُنذ ارتداء قميص اللوس بلانكوس.

مودريتش انضم إلى ريال مدريد، قبل تسع سنوات، في يونيو 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبير، مُقابل 35 مليون يورو.

وقال مودريتش في حواره لـ تلفزيون "مدريد": "المجيء إلى ريال مدريد كان حلمًا، لطالما كانت المعاناة في رأسي قبل التوقيع ولهذا السبب كنت أرغب دائمًا في النجاح في ريال مدريد".

وأضاف: "لم أستسلم أبدًا مع ريال مريد، أردت النجاح، والأمر كان مُثيرًا للغاية، لمدة شهرين كنت أنتظر التوقيع، كنت عصبيًا جدًا وعندما وصلت، قال لي الرئيس، أننا نريد الحصول على العاشرة، لطالما كانت المعاناة في رأسي قبل التوقيع ولهذا السبب كنت أرغب دائمًا في النجاح في ريال مدريد، والهدف الذي جاء في اللحظة الأخيرة".

وعن أفضل لحظاته مع ريال مدريد: "هُناك العديد من اللحظات الثمينة، الفوز بالعاشرة، وموسم 2016/2017 كان جيدًا للغاية مع الثنائية، لعبت بشكل جيد للغاية وشعرت بالثقة، وكنت أستمتع بنفسي".

اقرأ أيضًا.. مودريتش بعد تمديد عقده: فخور.. ولا يوجد شيء أفضل من أن تكون لاعبًا في ريال مدريد

وواصل: "عام 2018 كان مُذهلًا بالنسبة لي من الناحية الفردية، نهائي الأبطال حيث استمتعت به في كارديف، ونهائي كأس العالم مع بلدي، ما فعلناه في هذه السنوات التسع لن يتكرر، والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا أربعة مرات في خمس مناسبات، أمرًا لم أكن أتوقعه أو أتخيله".

وأردف: "في نهائي كييف 2018، زيدان أطلعنا على مقاطع فيديو، للأندية التي فازت بألقاب عل التوالي في كرة القدم وكرة السلة، وأخبرنا أنه إذا كان بإمكان نادٍ بالحصول على أكبر ألقاب ممكنة على التوالي، فهو ريال مدريد وقد فعلنا ذلك".

وعن أسوأ لحظاته مع ريال مدريد: "العام الذي تعرضت فيه للإصابة لأربعة أشهر، حققنا 22 انتصارًا على التوالي، وخلال الإصابة كنت أعاني كثيرًا، وزوجتي كانت الداعم لي في كل الأوقات السيئة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن حصوله على الكرة الذهبية في 2018 قائلًا: "الفوز بها كان بمثابة وضع الثلج على الكعكة، لقد حصلت عليها في الوقت الذي كان فيه كريستيانو رونالدو وميسي ولاعبون عظماء آخرون يتنافسون عليها ويتحدثون عنها دائمًا، الأمر كان مميزًا لي، عندما قدمتها أمام الجماهير في سانتياجو برنابيو أيضًا".

لوكا مودريتش