تحدث طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن استعدادات الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي، في موقعة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نهضة بركان المغربي، يوم الجمعة المقبل، في قطر، للمنافسة علي لقب السوبر الإفريقي.

وقال قنديل خلال تصريحات عبر قناة "الأهلي": "نتشرف بالتواجد مع بعثة الفريق، اللاعبون أبطال بعد الفوز على صن داونز وخوض رحلة طويلة إلى قطر مع اختلاف الطقس".

وتابع: "لم نر دوري مثل هذا الموسم، هناك مشقة كبيرة على اللاعبين، وكان ضروري أن نأتي إلى قطر مبكرًا، التأهل لربع نهائي إفريقيا ساهم في ارتفاع الروح المعنوية، فجئنا إلى هنا مبكرا من أجل التعود على الأجواء".

وأضاف: "قيمة محمود الخطيب وتواجده مع الفريق يفرق مع اللاعبين كثيرًا، ويقوم بدور كبير بجانب توفيق الله، وإن شاء الله نحقق بطولة السوبر الغائبة عن النادي".

طالع | طارق قنديل: موسيماني رد على جماهير صن داونز في الملعب.. والشناوي يتمتع بـ "جينات" الأهلي

وواصل: "اختلاف الطقس هنا صعب، جئنا من فصل الشتاء في جنوب إفريقيا، إلى الصيف في قطر، ولكن اللاعبين في حالة تركيز شديد داخل الفقاعة هنا، ويريدون أن يقدموا شيئًا للنادي الأهلي ولأنفسهم".

وأكمل: "المعنويات مرتفعة ويتبقى توفيق الله، اللاعبون لديهم توازن نفسي ويعرفون هدفهم".

وأردف: "ينقصنا مساندة الجماهير من الملعب بشكل غير طبيعي، ولكن إحساس اللاعبين بالجماهير في الشارع رائع، واللاعبون همهم إسعاد الجماهير، لأن جماهير الأهلي لا يمكن أن يدخولوا في مقارنة مع أحد".

وأتم: "قدر النادي الأهلي أن الطموحات تتجدد باستمرار ومن بطولة لأخرى، واللاعبون مدركون لذلك ويريدون صنع تاريخ لهم وللنادي الأهلي".