تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة الإدارية المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن موقفه من انتخابات القلعة البيضاء، في ظل وجود بند يتيح للجنة خوضها وعن التجديد للاعب الفريق فرجاني ساسي.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية لفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "أنا لاعب كرة يد، وألعب كل مباراة بشكل منفرد، المباراة الأولى هي الـ 5 أشهر المقبلة، وليس في ذهني إطلاقًا انتخابات النادي، وهدفنا تيسير الأعمال وإجراء انتخابات نزيهة".

وأضاف: "قبل دخولنا قلت لأعضاء اللجنة إننا أتينا من أجل خدمة نادي الزمالك".

طالع | حسين لبيب: لن أزور الأهلي إذا فاز بالسوبر.. وسنستكمل الدوري بشروط كارتيرون

وأردف: "لازلت عند وعدي لجمهور الزمالك، خلال أسبوعين أو ثلاثة، سأعقد مؤتمرًا صحفيًا على قناة الزمالك أو سأظهر في برنامج على القناة وأعلن عن كل شيء قمنا به".

واستكمل: "أعلم أن أولوية جمهور الزمالك، فريق كرة القدم".

وتابع معلقًا على تصريحات مهند عون عن فرجاني ساسي وشكواه لاتحاد الكرة: "فرجاني ساسي له مستحقاته وقام بعمل إنذار في اتحاد الكرة ولكني تحدثت معه وحددت له موعدًا ستصل فيه مستحقاته، واتفقنا على كل شيء".

وواصل: "سواء وقع ساسي للنادي أو لا فسيحصل على مستحقاته، هذا عهدنا ونلتزم به مع الجميع، وأستطيع التجديد مع ساسي غدًا لو هو أراد ذلك".

واختتم: "جميع لاعبي الزمالك في جميع الألعاب الرياضية يشرفهم ارتداء القميص الأبيض، سنجدد لهم بدون المبالغة في الأسعار، من أراد ارتداء القميص عليه أن يكون على قدره".