رشح آلان هوتون لاعب أستون فيلا السابق، لاعبًا شابًا في الفريق، ليحل محل أحمد المحمدي ومنافسة ماتي كاش في الموسم المقبل بمركز الظهير الأيمن.

المحمدي في موسمه الثاني على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ الصعود مع الفيلانز، يجلس بديلًا ويشارك في القليل من المباريات، لـ ماتي كاش الظهير الأيمن الأساسي.

طالع أيضًا.. رد فعل أحمد المحمدي بعد ثنائية أستون فيلا أمام توتنهام

كين كيسلر، اللاعب الشاب يشارك مع فريق تحت 18 عامًا في أستون فيلا، وظهر عندما واجه فريق الفيلانز نظيره ليفربول ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يناير الماضي.

وقال هوتون في تصريحات لموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي: "أريد جلب بعض اللاعبين الشباب للفريق الأول".

وأضاف: "لن أتفاجأ إذا كان عدد قليل منهم يشارك أساسيًا في الموسم المقبل، أو حتى يكون خيار أول على مقاعد البدلاء بالنسبة للمدرب".

وأشار: "هناك كيسلر الظهير الأيمن، إذا كنت مكان دين سميث، سأقوم بتصعيده الموسم المقبل ويكون البديل الأول لـ ماتي كاش بدلًا من أحمد المحمدي".

وشدد: "كيسلر الأحق الآن لصغر سنه وتألقه مع فريق الشباب، ولابد أن يحصل على الفرصة الآن، خاصة وأن ماتي كاش يلعب العديد من المباريات".

المحمدي شارك هذا الموسم في 17  مباراة منها 14 في الدوري الإنجليزي، بينما كيسلر كان بديلًا له عندما أصيب كاش خلال الفترة من فبراير ومارس، وجلس بديلًا في 4 مباريات بالبريمرليج.