يرى الدولي البرازيلي، إيدرسون، حارس مرمى  مانشستر سيتي، أنّه لا توجد كفة مرجحة لفريق على حساب آخر، في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.

مانشستر سيتي يواجه تشيلسي في نهائي دوري الأبطال، مساء غدًا السبت، في البرتغال على ملعب "دراجاو"، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال إيدرسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "حلمي دائمًا كلاعب هو أنّ أكون قادرًا على خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد عملت دائمًا بجد للوصول إلى مثل هذه اللحظة".

وأضاف: "الفائز بهذه المباراة، سيكون بناء لما فعله خلال الـ90 دقيقة، إنها مباراة واحدة، ويُمكن أنّ يحدث أي شيء، لكنني سعيد للغاية لأننا نتواجد في النهائي".

وواصل: "آمل أنّ نتمكن من الفوز باللقب، لسوء الحظ ، هُزمنا في المواجهتين الأخيرتين ضدهم، لكن أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد بشكل عام".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا: جوارديولا سبب تأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا

إيدرسون

وأكمل: "الفريق جاهز، إذا استمر في لعب كرة القدم الجيدة التي لعبناها خلال الأشهر الستة الماضية ، أعتقد أن لدينا الكثير من الفرص للفوز بالمباراة".

وأردف: "بالطبع، كونك في نهائي دوري أبطال أوروبا، إنها قصة مختلفة تمامًا، آمل أنّ يركز الفريق وأنّ يلعب مباراة جيدة لتحقيق الفوز النهائي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا أعتقد أنّ هُناك فريقا مُفضلا في مباراة الغد، إنها مباراة واحدة، والحظوظ متساوية، نسبة فوزنا بالمباراة لا تتعدى الـ50%، أعتقد أنها ستكون تنافسية للغاية وآمل أن تكون مباراة رائعة لمشاهدة الجماهير".