لم يتخذ نادي ريال مدريد، حتى الآن قرارًا بشأن هوية مدربه الجديد، ليخلف الفرنسي، زين الدين زيدان، في النادي الملكي.

زيدان، تقدم باستقالته من تدريب ريال مدريد، قبل عام من نهاية عقده، الخميس الماضي، ولم يرغب في الاستمرار مع النادي الملكي، بعد إنهاء موسم 2020/2021 دون أي ألقاب.

وكان ماسيميليانو أليجري، أبرز المُرشحين بقوة، لخلافة زيدان داخل ريال مدريد، ولكن الإيطالي أدار ظهره للنادي الملكي، وقرر العودة إلى يوفنتوس من جديد، بعد عامين من الرحيل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد بعد استبعاد خيار أليجري، استبعدت أيضًا فكرة تعيين لوف مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

اقرأ أيضًا.. سيبايوس: أريد الاستقرار مع ريال مدريد.. ولا أرغب في الإعارة مجددًا

وقالت الصحيفة إنّ النادي أمامه الآن ثلاث خيارات بشأن المدرب الجديد، حيث يتواجد كل من ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، إلى جانب الإيطالي أنطونيو كونتي، فضلًا عن راؤول جونزاليس.

وأشارت إلى أنّ نسبة تعيين راؤول كمدرب أقل من الثنائي الآخرين، رغم أنه مدرب للكاستيا وأسطورة النادي، ولكن إدارة النادي، تفضل مدرب يتمتع بخبرة أكبر.

وأوضحت أنّ المدرب المُفضل لدى فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة النادي، هو بوتشيتينو، الذي طلب الرحيل عن "حديقة الأمراء"، بعد خلافات مع إدارة النادي الباريسي (طالع التفاصيل).

واختتمت الصحيفة تقريرها موضحة أنّ في حال تمسكت إدارة باريس سان جيرمان، ببقاء بوتشيتينو، فإن النادي سيذهب إلى التعاقد مع الإيطالي كونتي، بعد استقالته من تدريب إنتر ميلان.