تحدث هيثم شعبان المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا، عن رحيله عن النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وضم أحمد ياسر ريان وصالح جمعة.

وقال شعبان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم أتوقع رحيلي عن سيراميكا، بدأنا المشروع معًا وكان يسير بخطى ثابتة، وأرقامنا كانت في طريقها للتحسن، ولكن أحترم جدًا قرار مجلس الإدارة بإقالتي".

وأضاف: "قبل التعاقد مع أحمد ياسر ريان بأسبوع كنا نواجه الأهلي، وهو كان متواجدًا على دكة بدلاء الأحمر وشاهد المباراة، وشعر أن فريق سيراميكا سيكون إضافة له لأننا نصل للمرمى كثيرًا وفرصته للتهديف ستكون كبيرة، ومسألة إقناعة لم تكن صعبة ولم تستغرق وقتًا طويلًا".

طالع | ضياء السيد: أنصح صالح جمعة بالانتقال إلى الزمالك.. سيضيف له الكثير

وتابع: "أحمد ياسر ريان مهاجم مميز جدًا ولمسته الأخيرة جيدة وملتزم ومنظبط تكتيكيًا ويعلم أدواره داخل الملعب، والدليل أنه هداف الدوري، وقادر على العودة للأهلي الموسم المقبل".

وتابع: "الأهلي لا يحتاج مهاجم إفريقي، لديه 3 لاعبين على أعلى مستوى، محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، ووارد أن يكون الفارق بين الأهلي والجونة هو السبب في عدم تأقلم والتر بواليا".

وكشف: "في حديثي مع صالح جمعة قبل انضمامه لسيراميكا قلت له كأنك تبدأ من الصفر، وعليك أن تبذل مجهودًا مضاعفًا".

واستطرد: "صالح كان ملتزمًا للغاية داخل الغرف المغلقة، ولم يصدر أي أزمة، وعلاقته مميزة جدًا مع أصدقائه".

واستكمل: "وارد أن تكون حياته الخاصة لا تناسب لاعب الكرة المحترف وهذا يأخذ منه الكثير، ولكن في النهاية قيمة فنية كبيرة جدًا ويستطيع أن يحقق داخل أرضية الملعب ما لا يستطيع الكثير من اللاعبين تحقيقه".