لا يزال الدولي الإسباني سيرجيو راموس لا يظهر أي بوادر بشأن مستقبله مع ريال مدريد، مع اقتراب انتهاء عقده بنهاية الشهر المقبل.

سيرجيو راموس ينتهي عقده بنهاية يونيو المقبل، وحتى الآن لم يظهر أي شيء بشأن استمراره أو الرحيل عن النادي الملكي، مما يثير الشكوك حوله.

طالع أيضًا.. من أجل التجديد أم الرحيل؟.. فيديو | راموس يظهر في فالديبيباس والسبب غير معلوم!

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت أنه في ظل الأخبار وغياب المفاوضات، بدأ ريال مدريد يعتبر سيرجيو راموس خارج النادي، خاصة وأنه رفض عرض الملكي في السابق، بالتمديد لمدة عام مع تخفيض 10% من الراتب.

وشددت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، على أن الوضع في مرحلة معقدة الآن والمفاوضات متوقفة، قبل شهر واحد من نهاية العقد، وتبدو العلاقة أقرب للاتنهاء بين الطرفين.

راموس يرى أنه من غير العدل الالتزام بسياسة النادي، والتي تقول إنه بعد عام الـ30 يمدد عقد اللاعب لمدة عام واحد فقط، خاصة وأن سيرجيو يبلغ من العمر 35 عامًا منذ سبتمبر الماضي.

راموس أكد من قبل أن رغبته هي البقاء، وكذلك ريال مدريد، ولكن الحقيقة هي أن الطرفين لم يظهرا ما يؤكد ذلك خلال الفترة الماضية.

مع خروج سيرجيو راموس من قائمة منتخب إسبانيا لـ يورو 2020، فإن الأولوية للاعب في هذه الأيام هي حل مستقبله، والآن يواصل العمل على التعافي من الإصابة، من أجل أن يكون جاهزًا بنسبة 100% للموسم المقبل.

ورغم أن رغبته هي الاستمرار في ريال مدريد، لكنه يدرس الآن الخيارات الأخرى والعروض التي حصل عليها، وسيتضح ذلك بشكل رسمي في غضون شهر.