أثار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، الجدل حول مستقبله مع العملاق البافاري مع اقتراب بداية الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، ولكن هناك تقارير تفيد بأن البولندي الدولي يريد الرحيل والانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لخوض تجربة جديدة في مسيرته الفنية.

اقرأ ايضًا.. بيلد: بايرن ميونخ يجدد اهتمامه بضم كالوم أودوي من تشيلسي

ليفاندوفسكي مع جائزة افضل هداف في تاريخ الدوري الالماني

وتحدث هداف بايرن ميونخ عن مستقبله مع بايرن ميونخ في حوار مع شبكة "كانال+" الفرنسية، وقال: "ما زال ذهني حاضرًا، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في النادي، المدينة رائعة، إنه نادٍ رائع".

وتابع: "لدي فضول دائمًا لتعلم لغة جديدة والتعرف على ثقافات جديدة، وهذا سواء في مسيرتي أو بعد الاعتزال لا أعرف بعد ماذا سيحدث".

وعن الخروج أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وغيابه عن المباراتين للإصابة في دور الثمانية، قال: "كان ألم عظيم بالنسبة لي، لأنك كلاعب تشعر بالعجز، الضعف وعدم القدرة على مساعدة زملائك في الفريق للفوز بالمباراة وهذا ما أزعجني".

وأضاف: "أعتقد أنه لو كنت في الملعب فربما كانت الأمور ستسير بشكل مختلف، لكن لا يوجد شيء يمكنني القيام به، رغم ذلك كان من الصعب قبول هذه الخسارة، كان بإمكاننا هزيمتهم بسهولة والتأهل إلى الدور التالي".

وعن تحطيم رقم جيرد مولر وتسجيل 41 هدفًا في الدوري الألماني: "لست مهووسًا بالأرقام، عندما أكون أمام تحديات جديدة، أحاول أن أصل إلى ما لم يصل له أحد من قبل وهذا ما يدفعني دائمًا لتحقيق المزيد".