يشعر نادي ريال مدريد بحالة من الدهشة والحزن بسبب الرسالة التي كتبها المدير الفني للفريق الأول السابق، زين الدين زيدان، للجماهير صباح اليوم عبر صحيفة "آس".

وانتقد زيدان إدارة ريال مدريد برئاسة، فلورنتينو بيريز، بسبب ما حدث في الموسم الماضي واتهمها بزرع الشك وعدم الثقة بين أفراد الفريق الأول بتسريب أنباء إقالته في فترة ما بالإضافة إلى عدم قدرته على بناء فريق قوي للمستقبل بسبب قلة الموارد المالية. (طالع رسالة زيدان كاملة)

ريال مدريد

هناك رأي داخل نادي ريال مدريد أن زيدان قد تعرض لبعض الضغوط من قبل المقربين له من أجل الخروج والدفاع عن نفسه أمام الجماهير بعد إعلان رحيله يوم الخميس الماضي عكس ما فعل في 2018 عندما غادر بعد الحصول على دوري أبطال أوروبا.

ولكن ريال مدريد بحسب شبكة "ABC" الإسبانية لا ينوي الرد ولا يفكر في شن حرب ضد زيدان خاصة وأنه أسطورة حية للنادي، رغم أن بيريز لم يتوقع تلك الرسالة من الفرنسي ويرى أن صداقتهما ليست في خطر ولن يقطع علاقة دامت 20 عامًا.

وكل ما سيركز ريال مدريد عليه في الوقت الحالي هو الميركاتو الصيفي والبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الأول لتدعيم الصفوف بلاعبين جدد وحسم مصير الراحلين.