قدم النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الشكر لفريقه السابق مانشستر سيتي، بعد نهاية عقده وتوقيعه رسميًا مع برشلونة الإسباني.

أجويرو انتهى عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المنصرم، ووقع منذ ساعات قليلة رسميًا لفريق برشلونة الإسباني "طالع التفاصيل".

وقال أجويرو في تصريحات لشبكة "DAZN" العالمية: "لقد كنت أشعر بالراحة في مانشستر سيتي، ساعدني زملائي في الفريق كثيرًا، والأمور كانت سهلة للغاية".

وأضاف: "لقد كان شعورًا غريبًا في البداية، ولكن بعد ذلك شعرت بسعادة، الموسم الأخير عانيت من إصابة بالركبة ثم فيروس كورونا، لقد لعبت ولكن لم أحصل على المزيد من المباريات، كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي".

وتذكر سيرجيو أجويرو الهدف الأكثر شهره له مع مانشستر سيتي عندما سجل ضد كوينز بارك رينجرز في الدقيقة الأخيرة، ليتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري في موسم 2011/2012.

وعلق أجويرو: "إنها أعظم ذكرى في تاريخي، ستظل في رأسي دائمًا، لا أعرف ما حدث، لا أعتقد أن هذا الهدف قابل للتكرار، لقد كانت أجمل لحظة في حياتي".

وعن دور بيب جوارديولا معه: "لم يجعلني أتحسن، لكنه جعل الفريق بالكامل يتحسن، إنه مختلف عن المدربين الآخرين الذين سبقوه في مانشستر سيتي، وأعتقد أنني أصبحت هدافًا بشكل أكبر معه، لان الفريق كان يمتلك الكرة لأطول فترة ممكنة".

واختتم: "أشكر جماهير مانشستر سيتي الذين دعموني دائمًا، لقد رحلت الآن، وسأظل متابعًا ومشجعًا للفريق، اليوم يغادر لاعب لكنهم سيستمرون في الدعم".