بدأ نادي جالطة سراي وصيف بطولة الدوري التركي في الموسم الماضي 2020/2021 التحضير للموسم الجديد من خلال التخطيط لإبرام بعض الصفقات وحسم موقف الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم.

ويضم جالطة سراي بين صفوفه في الوقت الحالي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، مصطفى محمد، على سبيل الإعارة حتى يونيو 2022 مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.

ولكن يبدو وأن جالطة سراي يرغب في ضم لاعب مصري جديد خلال فترة الميركاتو الصيفي بعدما وضع اسم ظهير أيسر نادي مالاتيا سبور، كريم حافظ، ضمن المرغوبين في شرائهم لتدعيم هذا المركز.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحرم جالطة سراي من مصطفى محمد في دوري أبطال أوروبا

كريم حافظ

ويأتي اهتمام جالطة سراي بضم كريم حافظ بعدما قرر عدم تجديد عقد الثنائي، مارسيلو ساراكي، إيمري تاشدمير، مع اقتراب عقدهما من الانتهاء في 30 يونيو.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، سيعقد نائب رئيس جالطة سراي، عبد الرحيم البيراق، اجتماعًا قريبًا مع إدارة مالاتيا سبور للتفاوض حول ضم، كريم حافظ، البالغ من العمر 25 عامًا.

أيضًا أفادت الصحيفة أن كريم حافظ تربطه علاقة صداقة قوية مع، مصطفى محمد، ويرغب في الانتقال إلى جالطة سراي إذا توصل الأخير لاتفاق مع مالاتيا سبور.

شارك كريم حافظ مع مالاتيا سبور في الموسم الماضي في 33 مباراة ببطولة الدوري التركي وصنع 9 أهداف ولديه عقد مستمر حتى 2023.