أجرى أحمد حسن كوكا لاعب فريق أولمبياكوس مداخلة تليفزيونية مع برنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر" الفضائية.

اقرأ أيضًا.. شوقي غريب: اخترت محمد صلاح فقط من الثلاثة الكبار.. ولماذا لا أضم إمام عاشور؟!

وقال كوكا في مداخلته: "أين أنا من الإعلام المصري؟ لا أعلم، لا أحب أن أنظر لأي سلبيات، ولا أفكر أنني مظلوم، أركز على الاجتهاد في التدريبات والمباريات وتقديم أفضل شىء لدي وإحراز أهداف وأكون متواجدًا في دوري أفضل".

وأضاف: "منتخب مصر عندما أشارك معه يكون هناك 3 أو 4 مباريات فقط طوال العام كله، أو أكون مصابًا، أو لا أشارك مع النادي ولا يتم اختياري، الموضوع مختلف، أنا تحت أمر حسام البدري في أي وقت، وشرف لأي لاعب تمثيل منتخب بلاده".

وعن التكهنات المنتشرة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول وإمكانية رحيله إلى باريس سان جيرمان، قال كوكا: "كصديق أتمنى له كل خير، هو يرى الذي في مصلحته، ويلعب في ليفربول من أفضل أندية العالم ولو أنتقل لنادي آخر فهذا شىء يعود له".

وعن رأيه في مهاجمي مصر، قال كوكا: "الأمور حاليًا أفضل من قبل، الفترة الحالية لدينا مهاجمين جيدين وقادرين على قيادة خط هجوم المنتخب، أفضل مهاجم في الدوري؟ هناك لاعبين كثيرين منهم أحمد ياسر ريان لاعب جيد ومجتهد، ويوجد محمد شريف يسير بشكل جيد، وصديقي شادي حسين لاعب سيراميكا مجتهد جدًا وعقليته جيدة".

وتابع: "مصطفى محمد؟ إنه في حالة تركيز ويقدم أداءً جيدًا، ويمتلك موهبة كبيرة ومهاجم هداف، وأتمنى له كل التوفيق في الفترة المقبلة".