قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بـ الأهلي، أكد عدم شرعية هدف محمد شريف في مرمى الفريق البورسعيدي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري.

وفاز الأهلي على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من المسابقة المحلية الكبرى. طالع الهدف من هنـــا

وقال طارق هاشم فى مداخلة لبرنامج "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "سيد عبد الحفيظ اعترف خلال اجتماع الأندية مع مسؤولي اتحاد الكرة وأمام وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، بعدم صحة هدف محمد شريف في مرمى المصري لأنها لمست يد اللاعب، وهذا تصرف محترم يُشكر عليه".

وتابع: "لا أجد سبباً لعدم الاستعانة بتقنية الفيديو في مواجهات بطولة كأس مصر، المصري عانى من غيابها خاصة في مباراة أسوان، نحن مررنا بفترة صعبة لم نمر بها قبل، الفريق خرج أمام أسوان ووقعنا عقوبة مالية على اللاعبين بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاتهم، بالإضافة إلى إيقاف بقية مستحقاتهم لأجل غير مُسمى".

وأضاف: "نشعر بمجاملات قوية لبعض الأندية من قبل اتحاد الكرة، لماذا يتم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر؟ هل لأن ثنائي الأحمر علي معلول وأليو ديانج سيذهبان للمشاركة مع منتخباتهما؟".

وواصل: "ما هي المشكلة في أن يلعب الأهلي بدونهما؟!، ومتى سيلعب مؤجلاته؟، ونحن أيضا لماذا يتم تأجيل مواجهتنا أمام سيراميكا كليوباترا 3 مرات؟، ولماذا لا نلعب مباريات طوال 15 يوماً؟! (هنروح نصيف مثلا!)".

واختتم حديثه عن لاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد، قائلا: "سمعنا أنه جلس مع مسؤولي الأهلي من أجل التفاوض على الانضمام للقلعة الحمراء، ونحن يدنا ممدودة له وقمنا باستدعائه مرتين من أجل التجديد ولكنه اعتذر، أعتقد أنه لن يجدد مع المصري".