أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي توتنهام الإنجليزي، بدأ محادثات مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق لـ يوفنتوس، للتعاقد معه.

توتنهام ارتبط بالتعاقد مع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، ولكن يريد النادي الإنجليزي لم شمله مع مدير يوفنتوس السابق، فابيو باراتيتشي أيضًا. "طالع التفاصيل"

تشير مصادر متعددة في إيطاليا أبرزها شبكة "سكاي" وصحيفة "لاجازيتا" إلى أن توتنهام يرغب في التعاقد مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لـ يوفنتوس.

وكان باراتيتشي يعمل مساعدًا لـ بيبي ماروتا مدير يوفنتوس عندما تم اختيار كونتي مدربًا للفريق في 2011، ليبدأ سلسلة انتصارات استمرت حتى 2014 تتويجًا بلقب الدوري قبل رحيله.

رحل ماروتا في أكتوبر 2018 وتولى باراتيتشي المزيد من الصلاحيات في يوفنتوس، الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية.

باراتيتشي رحل عن يوفنتوس الشهر الماضي، بنهاية عقده مع البيانكونيري، بعدما قرر أندريا أنييلي عدم تجديد عقده، بسبب القرارات السيئة والتي كان من أبرزها، إقالة أليجري وتعيين ماوريسيو ساري ثم أندريا بيرلو، وفشل ضم لويس سواريز.

باراتيتشي في حالة تعيينه مديرًا رياضيًا في توتنهام، لن يكون الإيطالي الأول، لأن فرانكو بالديني الذي عمل في روما والعديد من الأندية الإيطالية من قبل، تولى هذا المنصب في سبيرز من 2013 حتى 2015.