يقول ألفارو موراتا إن كريستيانو رونالدو الذي زامله في صفوف ريال مدريد من قبل ويوفنتوس في الوقت الحالي، كان له تأثير قوي دائمًا على حياته المهنية.

وكشف موراتا، 28 عامًا، عن أن رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا أعطاه جهاز "iPhone" عندما لعب مع ريال مدريد وكان دائمًا يعتني به.

النجم الإسباني موراتا غير متأكد ما إذا كان سيعود مجددًا إلى أتلتيكو مدريد المتوج حديثًا ببطولة الدوري الإسباني، حيث يلعب على سبيل الإعارة ليوفنتوس.

لكن موراتا متأكد من علاقته الخاصة مع رونالدو، وتحدث الإسباني عن علاقته القوية بالنجم البرتغالي، في تصريحاته لـ "راديو ماركا".

وقال: "لطالما كانت علاقتي برونالدو جيدة، صحيح أنه عندما كنا في مدريد، كان فارق السن أكثر وضوحًا، كنت طفلًا وفي أشياء مختلفة في الحياة تباعدنا".

اقرأ أيضًا.. كوريري: أنشيلوتي قد يعيد كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

وأضاف مهاجم يوفنتوس: "أتذكر أنه في فترة التحضيرات  قبل الموسم أعطاني iPhone وعاملني بشكل رائع".

وتابع موراتا: "فهمت أنه في تلك اللحظة أردت أن ألعب مع شريك آخر لأتوقع الأفضل، الآن أتحدث معه عن كل شيء، عن الأشياء التي لا يمكنك تخيلها، رونالدو مثل عم مثقف للغاية، يروي الكثير من الحكايات".

وأستطرد المهاجم الإسباني: "أتذكر أنه في عشاء الفريق الأخير الذي تناولناه، كنا نتحدث عن الطعام والتغذية وأخبرنا ما هو أقصى وقت يمكن أن يتحمله شخص ما دون تناول الطعام، لا أحد لديه أي فكرة".

وأتم موراتا: "لقد فاجأنا ذلك، لكنه يعرف كل الأشياء يحب أن يقرأ ويطلع نفسه على الأشياء".