زادت آمال ليفربول في التعاقد مع فلوريان نيوهاوس بعد أن نفى لاعب خط الوسط أن يكون قد وافق بالفعل على الانضمام إلى بايرن ميونخ.

يبحث ليفربول عن لاعب خط وسط جديد، حيث من المقرر أن ينضم جورجينيو فينالدوم إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية بعد خمس سنوات في آنفيلد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نيوهاوس وافق بالفعل على الانتقال إلى بايرن ميونخ من بوروسيا مونشنجلادباخ لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا نفى هذه المزاعم.

وقال نيوهاوس في تصريحات لـ "TZ": "قرأت أن انتقالي إلى بايرن ميونخ في عام 2022 كان بالفعل صفقة محسومة، يمكنني أن أنكر ذلك بوضوح هنا والآن".

وأكد: "لم أوقع أي عقد في أي مكان باستثناء مع بوروسيا مونشنجلادباخ، أشعر أنني في منزلي كثيرًا في الوقت الحالي".

على الرغم من اعتراف نيوهاوس بأنه كان سعيدًا بالبقاء في مونشنجلادباخ، حيث سجل هذا الموسم ستة أهداف في 33 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، إلا أنه كان مستعدًا للانتقال إلى ميونخ خلال مسيرته.

واستطرد: "المنزل هو نقطة مهمة جدا بالنسبة لي، يمكنني أن أتخيل جيدًا العيش في ماركت كوفرينج [منطقة قريبة من ميونخ] مرة أخرى لاحقًا.

وأفاد: "لكنني عثرت أيضًا على قطعة أرض في دوسلدورف [على سبيل الإعارة في فورتونا خلال موسم 2017-18]، حيث قابلت صديقتي، وأشعر براحة شديدة في جلادباخ".

نيوهاوس هو جزء من تشكيلة ألمانيا في بطولة أوروبا 2020، وبعد أن خاض خمس مباريات فقط يعترف بأنه يتطلع إلى البطولة الآن.

وواصل: "بالنسبة لألمانيا، يجب أن يظهر أقوى اللاعبين دائمًا، أعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا للغاية مع مزيج جيد".

وتابع: "مع توماس مولر وماتس هوميلز، لن أؤكد دائمًا على خبرتهم فحسب، بل إنهم يجلبون معهم الكثير داخل الملعب وخارجه".

وأتم نيوهاوس: "يمكنهم ببساطة إعطاء الكثير للفريق بصفاتهم الكروية، إنهما أيضًا شخصان جيدان يجلبان أجواءً جيدة للفريق ''.