أبدى حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ثقته في مجموعة اللاعبين المُتواجدين بمعسكر منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب.

حرص حسام البدري وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، على التواجد في معسكر منتخب مصر الأولمبي اليوم، والذي يستعد لخوض منافسات أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل.

اقرأ ايضًا.. صور | حسام البدري وأحمد مجاهد يحضران مران منتخب مصر الأولمبي

أضاف البدري خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "منتخب مصر الأولمبي مميز ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين وأتابعهم باستمرار، والسبب الرئيسي في تواجدي بالمعسكر هو الدعم لشوقي غريب ومنتخبه".

وبسؤاله لو كنت مكان شوقي غريب من اللاعبين الذين ستختارهم فوق السن للمشاركة في الأولمبياد؟، رد: "محمد صلاح ومحمد الشناوي وأحمد حجازي".

تابع: "علاقتي على المستوى الشخصي بشوقي غريب مميزة وهناك تعاون جيد جدًا بيننا، وفوجئت بطلب شوقي غريب لي بإلقاء كلمة للاعبي المنتخب الأولمبي".

وواصل: "قلت إن هناك عناصر كثيرة مهتمين بهم منهم شكري نجيب وعمرو جمال ومدبولي وأحمد رمضان بيكهام، الباب مفتوح لكل اللاعبين وهناك أسماء نعلنها وهذا رسالة لكل اللاعبين، أن أي لاعب يظهر بمستوى جيد مع ناديه يكون في بؤرة اهتماماتنا وسيكون قريبًا من المنتخب الأول".

استكمل: "مصطفى فتحي كان معي في المعسكر الأخير وكان ضمن اهتماماتنا، هو يؤدي جيدًا منذ بداية الموسم".

أردف: "نحن نأمل أن يتعافى تريزيجيه من الرباط الصليبي وتكون حالتة جيدة، لأن هناك حالات تتعافى من الصليبي قبل إتمام 6 أشهر".

أوضح: "لو تريزيجيه لن يكون متواجدًا معنا يوجد رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر والأخير يجب أن يتحسن في مستواه أكثر من ذلك لأنه لديه إمكانات أفضل من ذلك، وهناك بدائل لمحمد صلاح، مثل مصطفى فتحي وزيزو".

أكمل: "شادي حسين يسير بشكل جيد جدًا مع سيراميكا كليوباترا، هو ضمن حساباتنا، بجانب أحمد ياسر ريان".

وعن عودة حمدي فتحي لاعب الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة قال: "نتابعه بجانب دونج،ا والأخير يحتاج لتطوير مستواه أكثر".

أشار: "الظهير الأيسر من المراكز التي لا يوجد فيها استقرار حتى الآن، محمد عبد الشافي لاعب مميز جدًا وهو الحل الأمثل، ويشارك في هذا المكان لقدراته الفنية وأخلاقياته، قد يكون له دور في المنتخب، ويوجد أيضًا في هذا المركز حمدي فتحي وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف قادر على المشاركة في هذا المركز".

واختتم: "في المرحلة المقبلة سنبحث عن النتائج قبل الأداء من أجل التأهل لكأس العالم، وقرعة كأس أمم إفريقيا ستكون يوم 25 يونيو المقبل".