يصر إيمرسون بالميري على أنه لا يهتم كثيرًا بالحديث عن الانتقالات في الوقت الحالي ومستقبله مع تشيلسي، لأنه يركز فقط على منافسات يورو 2020 مع إيطاليا.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على وشك الدخول في العام الأخير من عقده مع تشيلسي، وبعد ظهوره مرتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، من المتوقع أن يتم بيعه خلال الصيف.

يحظى اللاعب الدولي الإيطالي المولود في البرازيل باهتمام كبير في إيطاليا، ويتواجد مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا 2020 على الرغم من أنه بالكاد لعب هذا الموسم مع تشيلسي.

ارتبط الظهير الأيسر بالعودة إلى الدوري الإيطالي، حيث وقع عقدًا لتشيلسي من روما في يناير 2018، مع ارتباط إنتر ميلان حامل اللقب بقوة بإمكانية التعاقد معه.

من المؤكد أنه لن يفتقر إلى الخيارات، حيث يقول إنه لا يهتم على الإطلاق بتكهنات الانتقالات، على الرغم من المستقبل غير المؤكد.

اقرأ أيضًا.. والد مونت يكشف عن وعد نجله بعد تتويجه مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

وقال إيمرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لعدة أشهر كنا نتحدث عن السوق، عن عودتي إلى إيطاليا، الآن لا أريد حتى التفكير في الأمر".

وأضاف: "حقًا، أنا لا أهتم، أعيش في الوقت الحاضر، ألعب في اليورو وأفعل كل شيء للفوز بهذا اللقب".

وأتم إيمرسون: "أعيش حلم المنافسة في بطولة أوروبا، كان هدفي دائمًا الوصول إلى هنا، أنا الآن في هذا المستوى، لكنني غير راضٍ".

وسيواجه المنتخب الإيطالي جمهورية التشيك في المباراة الودية النهائية يوم الجمعة، قبل إنطلاق البطولة ومباراة الافتتاح أمام تركيا يوم الجمعة 11 يونيو.