أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول على معاناة الفراعنة من مشكلة في مركزي الظهيرين الأيسر والأيمن.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المنتخب كان قد اتفق على خوض مباراة ودية قبل تأجيل الأجندة الدولية".

وتابع: "لكن تراجعت لأنها لن تكون مفيدة وسأضغط على المحترفين وعدم حصولهم على إجازة، وقرار عدم إقامة معسكر للمنتخب منعًا للضغط على أندية الدوري، والأفضلية لشوقي غريب في ضم لاعبي المنتخب الأولمبي".

وأكمل: "مهم جدًا اختيار اللاعبين بناء على مشاركتهم مع أنديتهم، نظرا لضيق الوقت، الأجندة الماضية كان هناك عناصر جديدة وستستمر، ومن المهم المشاركة بشكل مستمر مع أنديتهم".

وأوضح: "قبل ذلك كنا نعاني من مشاكل في بعض المراكز مثل رأس الحربة، وأصبح الآن عندنا مصطفى محمد ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان وكوكا".

طالع | حسام البدري يُرشح الثلاثي الكبار لـ شوقي غريب قبل أولمبياد طوكيو

وأردف: "لا تزال هناك مشكلة في الظهيرين الأيسر والأيمن، ولا يوجد استقرار بهما، ولدينا في حساباتنا بكل مركز لاعب أو إثنين".

وعن مركز حراسة المرمى: "هناك استقرار في هذا المركز، محمد عواد مع الزمالك يؤدي بشكل جيد وأيضا الهاني سليمان لاعب سموحة ولابد أن يكون الحارس الذي سينضم يشارك بشكل أساسي مع فريقه".

وبشأن محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول: "نتمنى أن يكون مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وأعتقد حتى الآن لا يوجد قرار بشأن مشاركته، لم يأت الرد من ليفربول، وبالتأكيد لو شارك سيكون داعمًا كبيرًا للفريق".

واختتم: "شوقي غريب له لحرية في اختيار الثلاثي الكبار، وقلت بالأمس إنني لو مكانه سأختار الشناوي وصلاح وحجازي، لكن هذه ليست نصيحة لشوقي غريب، هو كان رد على سؤال تم توجيهه لي".