أكد حازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن موكله مستمر في قيادة القلعة البيضاء حتى نهاية عقده، وأن لا يمانع التجديد، موضحًا موقف الفرنسي بشأن فرجاني ساسي.

وقال حازم فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "كارتيرون وصل الساعة العاشرة مساءً إلى مطار القاهرة، وسيبدأ من، السبت، الإشراف على تدريبات الفريق الأول".

وبشأن شائعات رحيل كارتيرون: "العروض وارد أن تأتي، هذا طبيعي لأي لاعب أو مدرب، لكن الأهم ما هو تفكير الشخص، وبالنسبة لكارتيرون فهدفه الوحيد أن يصنع مشروع فريق ينافس على البطولات القادمة، ولن يرحل إلا بعد تحقيق ذلك".

طالع | محمد عواد: حظوظ الزمالك كبيرة في التتويج بالدوري.. وأشكر شيكابالا على شارة القيادة

وعن الطرد الذي حصل عليه كارتيرون أمام الإسماعيلي: "هذا كان أول طرد خلال مسيرته التدريبية، لا أحب أن أتحدث عن التحكيم ولكن الرجل خرج عن شعوره بعد طرد أشرف بن شرقي".

واستطرد: "بشكل عام كارتيرون راض عن الوضع في الزمالك، ويثق أن اللاعبين رجالًا وسيساعدوه في تحقيق بطولة الدوري".

وحول رأي كارتيرون في تجديد فرجاني ساسي: "لا أحد يختلف على إمكانياته، لكن كارتيرون رأيه أن الزمالك لن يقف على ساسي أو غيره وأبلغ الإدارة بذلك، وسيتحدث عن اللاعبين المعارين واحتياجاته الموسم القادم من خلال الصفقات الجديدة".

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولا يريد التجديد إلا بشروط مالية معينة ويرى الأبيض أنه يبالغ بها.

واسترسل: "كارتيرون عنده خطة خاصة بمشاركة اللاعبين وطريقة لعبه أمام كل خصم، ولذلك أحيانا تجده يدفع بـ سيف الجزيري أو أسامة فيصل، وهو يرى أن الأخير لديه مستقبل كبير وسيكون خليفة مصطفى محمد".

واختتم: "على مسؤوليتي كارتيرون باق مع الزمالك حتى نهاية عقده، بل أكثر من ذلك هو لا يُمانع الاستمرار عقب نهاية تعاقده إذا رغبت إدارة النادي".