كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن موقف إدارة الفريق من اجراء صفقات تبادلية مع الأهلي، وآخر تطورات الحالة الصحية داخل الفريق بعد انتشار كورونا بين أفراد النادي عقب العودة من رحلة نيجيريا ومواجهة إنيمبا في الكونفدرالية.

وقال سعيد خلال تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "إجراء صفقات تبادلية مع الأهلي؟، هذه كرة قدم وإذا كان هناك شيء سيفيدنا سنفعله، لا توجد أي مشكلة، الأمور أبسط بكثير مما يصدره البعض".

وأضاف: "الزمالك لم يطلب أي لاعبين حتى الآن من بيراميدز، نحن في مرحلة مهمة والأبيض يركز في الدوري ونحن نركز في البطولة الإفريقية وهذا ليس وقت الحديث عن صفقات"، مشيرًا إلى أن إبراهيم عادل مستمر مع الفريق ولا صحة عن رحيله سواء للأهلي أو الزمالك.

وعن تطورات الحالة الصحية داخل بيراميدز، أوضح: "هناك لاعبون تحسنوا وآخرون ما زالوا مصابين بكورونا، وفي خلال يومين أو ثلاثة سيتعافى الجميع، لدينا 5 لاعبين مصابون بكورونا، و5 من عناصر الجهاز الفني والإداري".

وأكمل: "كل هذه الإصابات تعرضنا لها في نيجيريا، لأننا خرجنا من مصر بعد إجراء المسحة وكانت سلبية، ولكن في نيجيريا لا توجد أي إجراءات إحترازية وكأنه لا يوجد فيروس".

وأردف: "أروابارينا المدير الفني للفريق مستمر مع الفريق، لأننا وصلنا لمرحلة حرجة في الموسم ولا تستدعي إجراء أي تغيير في الجهاز الفني، خاصة وأننا سنلعب نصف نهائي الكونفدرالية بعد 15 يومًا، وكل المدربين الذين ترددت الشائعات أن بيراميدز يفاوضهم، غير صحيحة".

وعن ما تردد بشأن أزمة شارة القيادة في بيراميدز، قال: "أنا لا أعرف متى ظهر هذا الموضوع!، في النهاية قائد الفريق هو عبد الله السعيد، ونحن لم نتحدث بشأن تغيير الأمر إطلاقاً".

وتطرق للحديث عن أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي: "هو قائد الفريق ولو هناك أزمة سنقف بجانبه، هناك أحاديث كثيرة تتردد أن هناك جهة أصدرت حكم ضد اللاعب ولكن لم يصلنا أي شيء أو حتى اللاعب نفسه، فكيف تتم جلسة واللاعب يُعاقب وهو لا يعرف؟!".

وكان مركز التحكيم والتسوية قد ألزم عبد الله السعيد بدفع 2 مليون دولار إلى النادي الأهلي، قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه والمنصوص بعقد بيع اللاعب من القلعة الحمراء إلى نادي أهلي جدة السعودي، نظرًا لمخالفة اللاعب شروط التعاقد.

طالع | محامي عبد الله السعيد: لم يتم إخطارنا بحكم مركز التسوية.. ونتمنى حل الأزمة مع الأهلي وديًا

وأتم: "الناس هم الذين خلقوا أزمة غير صحية وسلبيات بين بيراميدز والأهلي، نحن نتواصل مع الأحمر منذ فترة طويلة، وما زلنا نتواصل بشأن اللاعبين ولا توجد أي أزمة".