يرغب نادي يوفنتوس المنافس في بطولة الدوري الإيطالي في خطف أحد أهداف برشلونة والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، في الميركاتو الصيفي.

ويسعى يوفنتوس لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة المدرب العائد، ماسيماليانو أليجري، لنسيان مرارة الموسم الماضي السيء مع أندريا بيرلو، واحتلال المركز الرابع في بطولة الدوري الإيطالي والتأهل بصعوبة إلى دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس يريد التعاقد مع مهاجم أولمبيك ليون السابق ومنتخب هولندا، ممفيس ديباي، الذي يعد أحد مطالب كومان.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يضرب مفاوضات برشلونة مع فينالدوم بخطوة جديدة

ممفيس ديباي

هذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها يوفنتوس بضم ديباي، حيث سبق وكانت هناك رغبة لدى النادي الإيطالي في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الماضي لكن لم يكن هناك تحرك رسمي.

تأتي عودة اهتمام يوفنتوس بضم ديباي خاصة وأن مستقبل، كريستيانو رونالدو، مازال غامضًا ومن الممكن أن يرحل بعد نهاية كأس أمم أوروبا، يورو 2020، حيث ينوي البيانكونيري التعاقد مع صفقة هجومية لتعويض رحيل البرتغالي المحتمل.

من ضمن أهداف يوفنتوس لتعويض رحيل رونالدو إذا تم سيكون مهاجم فيورنتينا المتألق، دوشان فلاهوفيتش، الذي سجل 21 هدفًا في 37 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي.