تحدث وكيل اللاعبين نادر شوقي عن حقيقة اعتزال وليد سليمان، واحتراف أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمد هاني، وما تردد عن مفاوضات الزمالك مع لاعب الجونة سيرجي أكا.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "وليد سليمان لا ينوي الاعتزال، اللاعب له دور مهم جدًا".

وأضاف: "طالما كان وليد موجودًا في الأهلي، ينافس على البطولات، وبالتأكيد هو يفضل البقاء من أجل حصد بطولات أكثر، هو مستمر للموسم المُقبل، وأعتقد أنه يُحب أن ينهي مسيرته في النادي الأهلي".

وتابع: "أحمد ياسر ريان يؤدي بشكل محترم مع سيراميكا كليوباترا وسيعود للنادي الأهلي، كما أنه مازال الوقت مبكرًا لمعرفة ترتيبه في اللعب بين مهاجمي الأحمر، هذه رؤية فنية".

طالع | نادر شوقي: أحمد ياسر ريان يمتلك عروضًا أوروبية.. وأرفض عودة عمر رضوان للأهلي

وأردف: "سنفعل ما هو أفضل للجميع، بالتأكيد كل هداف يستقبل عروضًا بعد تألقه، ولكن لا أتحدث عن العروض ودعنا ننتظر موقف النادي الأهلي".

واستكمل: "أما محمد هاني فأنا سعيد بالعودة للعمل معه، وأي لاعب يُمكنه خوض تجربة الاحتراف، وبالتأكيد الرغبة عنده، اللاعب يتبقى له 3 مواسم مع الأهلي".

وواصل: "أكرم توفيق ضمن جنود الأولمبياد، وبعد دورة الألعاب في طوكيو يُمكن أن نتحدث عن عروض احتراف".

وأكد: "والتر بواليا لاعب جيد ولكن يصادفه سوء حظ.. لست أنا من رشحه للأهلي، ولا أعرف هل يحتاج للخروج إلى الإعارة أم لا، هو يحتاج توفيق فقط، لأنني رأيته في التدريبات وشاهدت أداءه مع الجونة".

واستطرد: "محمد محمود لاعب الأهلي يحتاج دعوات الجماهير من أجل العودة للملاعب، ودعنا نخبئ أخباره هذه الفترة حتى يعود من جديد".

وأتم متحدثًا عن سيرجي أكا لاعب الجونة: "لا يوجد عروض رسمية له من القطبين، ولكن هناك كلام من أحد القطبين".

واختتم: "نصيحتي لمصطفى محمد أن يستمر مع جالطة سراي لموسم آخر ويتألق حتى تأتي له فرصة أكبر لأن نصف موسم ليس كافيًا، وهو يُمكنه اللعب في الدوري الفرنسي أو الأسباني، رغم أن الأموال في تركيا أفضل".