كشف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني عن مدى سعادته بعد العودة من جديد لتمثيل منتخب فرنسا في بطولة يورو 2020.

وعاد كريم بنزيما من جديد لقيادة هجوم منتخب فرنسا بعد غياب 6 سنوات، منذ 2015 بسبب قضية ابتزاز زميله ومواطنه ماثيو فالبوينا.

وقال بنزيما في تصريحات مع وكالة "فرانس برس" الفرنسية: "الكثير من الإثارة مع عودتي، سعيد للغاية، سعيد بالوصول والحالة الجيدة والكثير من المشاعر مع اللاعبين".

وأضاف: "أعرف الكثير من اللاعبين، كلهم تقريبًا، تأقلمت معهم بسرعة كبيرة، وأشعر بحالة جيدة بعودتي إلى فرنسا كـ بلد ومنتخب".

وعن أنطوان جريزمان، قال: "إنه يلعب لـ برشلونة وأنا مع ريال مدريد، لدينا ما يكفي من التقنية والرؤية حتى لا يحدث عدم اتفاق، نحب أن تكون الكرة في منطقتنا، وبين أقدامنا".

وعن كيليان مبابي، قال بنزيما: "إنه لاعب جيد جدًا، منذ أن كان صغيرًا، رغم أنه لايزال شابًا، يفعل كل شيء في الكرة، هؤلاء هم اللاعبين الذين أحبهم كثيرًا، يعرفون كيف يلعبون بلمسة واحدة، لديه رشاقة وفاعلية على المرمى، لم نلعب كثيرًا معًا، لكن نبحث عن بعضنا البعض في التدريبات".

طالع أيضًا.. بنزيما: صفقة ألابا مميزة.. ونرحب بـ مبابي في ريال مدريد

وعن الكرة الذهبية: "دائمًا في رأسي، أفكر كل يوم كيف أكسبها، وسأظل أحلم بالتتويج بها إلى الأبد، هذا يجعلني متحفز أكثر في الملعب".

واختتم: "أنا سعيد بتأييد الشعب الفرنسي لعودتي، كانت هناك تعليقات جيدة للغاية، ويمكنني أن أشعر بالأجواء هنا، ويتيح لي أن أركز بشدة على ما يجب أن أفعله للمنتخب الفرنسي".