وجه خالد الغندور قائد الزمالك السابق، والإعلامي الحالي، رسالة مؤثرة للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي، مؤكدًا فتح ملف التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي بعد العودة من معسكر منتخب بلاده.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الزمالك: "فرجاني ساسي لاعب كبير جدًا، أريد أن أبعث له برسالة الجماهير ورسالتي أنا أيضًا".

وأضاف: "جمهور الزمالك يقول لساسي نحن نحبك جدًا ونحترمك، ونقدر أنك لمدة 7 أو 9 أشهر لم تتقاض راتبك ولم تشكو النادي الزمالك مثل لاعبين آخرين".

وأضاف: "كان يمكن جدًا أن يضطر ساسي بقيمته الكبيرة لفسخ تعاقده لأنه لم يحصل على راتبه، وأن ينتقل لنادٍ آخر، لكن كانت هناك علاقة حب وود بينه وبين الزمالك".

وواصل: "صعب جدًا تعويض ساسي كلاعب، وصعب أيضًا أن نرى نصف ملعب الزمالك بدونه، وأيًا كانت وجهته سواء ذهب إلى قطر أو الإمارات أو أي نادي، فهذا قراره ونحترمه".

طالع | رسميًا.. الإصابة تبعد فرجاني ساسي والمساكني عن وديتي تونس أمام الجزائر ومالي

وتابع موجهًا حديثه لساسي: "إذا استطاعت اللجنة الحالية المكلفة بإدارة الزمالك الوصول إلى اتفاق لتجديد التعاقد معك، سيكون هذا سببًا في وجود فرحة عارمة لدى جمهور الزمالك، ومن المؤكد أنك ستخرج من الباب الكبير في النهاية، فرجاني ساسي ليس مصريًا أو (زمالكاوي)، ولكنه محب للزمالك ولم يبخل بجهد أو عرق خلال تواجده".

وأردف: "ننتظر قرارك الأخير، وكل ما يُقال بشأن توقيع فرجاني ساسي نفاه وكيله، وقال إن اللاعب لم يوقع لأي نادٍ آخر".

واستطرد: "احترم ساسي جدًا وأتمنى له كل التوفيق، سواء بقى في النادي أو لا، فرجاني قيمة كبيرة جدًا وسيفتقدها الزمالك لو رحل، وقد تكون الإغراءات المادية كبيرة أمامه".

واستكمل: "الزمالك لن يأكل عليك حقك، والمستحقات المتأخرة مضمونة، سواء رحلت أو بقيت، أعلم أنه ليس شخصية مادية، ولكن كل شخص يبحث عن مستقبله".

وأتم: "أتوقع حال استمرار ساسي في الزمالك أن يكون له مستقبلًا كبيرًا، وقد يكون أول مدير كرة تونسي في الزمالك بعد اعتزاله، ورغم كل شيء ما زال الأمل موجودًا في استمراره".

وتطرق للحديث عن أشرف بن شرقي قائلًا: " تحدثت مع وكيله وأبلغني أنه لا توجد مفاوضات للتجديد، ولكنه سيفتح الملف بعد عودته من المغرب".