استدعى المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، كيبا أريزابالاجا، إلى معسكر الماتدور الموازي كبديل محتمل في حالة تعرض أي من حراس المرمى لإصابة قبل بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

وواصل إنريكي مفاجآته باستدعاء لاعبين من خارج قائمة منتخب إسبانيا للتدريب في المعسكر الموازي بجانب كل من راؤول ألبيول، برايس مينديز، بابلو فورنالس، رودريجو مورينو وكارلوس سولير.

يأتي ذلك في ظل تخوف من قبل إنريكي في ظهور حالات أخرى بعد إصابة، سيرجيو بوسكيتس، بفيروس كورونا حتى يوم، السبت المقبل، بحسب ما نشرت صحيفة "آس" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. كادينا سير تكشف خطة إنريكي بشأن بوسكيتس قبل اليورو

كيبا أريزابالاجا

وكان إنريكي قد استدعى 24 لاعبًا فقط في القائمة النهائية المشاركة في يورو 2020 رغم أن العدد المسموح به 26 لاعبًا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ويمكن لمنتخب إسبانيا استبدال أي لاعب مصاب بفيروس كورونا قبل المباراة الأولى له أمام السويد يوم 14 يونيو بـ 48 ساعة أي يوم، السبت.

وكان كيبا أحد الحراس الذين يتم استدعائهم في جميع معسكرات إنريكي لكن تم استبعاده من قائمة كأس أمم أوروبا بسبب أنه أصبح بديلًا مع تشيلسي بعد التعاقد مع، إدوارد ميندي.