اعترف مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بأن مواطنه ومدافع بايرن ميونخ، لوكاس هيرنانديز، قد تحدث معه بشأن الانتقال إلى "أليانز أرينا".

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وهناك رفض تام من قبل النادي الفرنسي للتفريط في خدمات اللاعب رغم اهتمام نادي ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: أنشيلوتي يُطالب ريال مدريد بالتحرك لضم هدف ليفربول وبايرن ميونخ

بايرن ميونخ

وكشف مبابي عن حديث هيرنانديز معه في معسكر منتخب فرنسا في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "نصحني لوكاس بأن علي الانتقال إلى بايرن ميونخ".

وتابع: "في كرة القدم، لا تعرف أبدًا ما سيحدث في المستقبل، لكنني سعيدًا جدًا بما أعيشه في الوقت الحالي".

وأضاف: "بايرن ميونخ واحد من أفضل خمسة أندية في العالم، يمكنك فقط أن تهنئهم على كيفية الحفاظ على قوة الفريق كل موسم، يعرفون جيدًا ما يفعلونه".

وواصل تصريحاته: "الآن، غادر بواتينج وألابا، لكن هناك أوباميكانو وهو مدافع ممتاز، لذلك فبايرن ميونخ يعرف جيدًا ما يقوم به وهذا ما يجعلهم مرشحين دائمًا للفوز بأي لقب لذلك على الجميع السعي وراء هزيمتهم إذا كانوا يريدون التتويج بلقب".

وبسؤاله من يفضل بين ليفاندوفسكي وهالاند، أجاب: "روبرت ليفاندوفسكي".

ورد مبابي على وصف أسطورة ألمانيا، لوثار ماتيوس، له بأنه سيكون نجم يورو 2020: "لوثار أسطورة حية، أود حقًا مقابلته، لا يسعني إلا أن أشكره على تصريحاته، لكن بالطبع يجب أن أثبت ذلك على أرض الملعب أولًا، أنا بعيد كل البعد عن القول إنني أفضل لاعب في البطولة".

ووجهت الصحيفة سؤال آخر إلى مبابي لمعرفة رأيه فيما هي المباراة الأصعب لمنتخب فرنسا بين ألمانيا والبرتغال في يورو 2020، أجاب: "ألمانيا، لأنها مباراتنا الأولى، يمتلك لاعبون رائعون شباب وأصحاب خبرات مثل توماس مولر، لذلك يجب أن نركز بنسبة 100% أمام هذين المنتخبين".

واختتم مبابي حواره بالحديث عن نوير: "أحد أفضل حراس المرمى في التاريخ، لقد لعبت معه عدة مرات لذلك أعرفه جيدًا، لكن بالطبع، سأدرس حركاته جيدًا قبل المباراة لمعرفة نقاط قوته وضعفه لأن تسجيل الأهداف ضده مفيد بالنسبة لي".