أكد محمد سالم لاعب المقاولون العرب أن فيروس كورونا أثر على الفريق هذا الموسم، مشيرًا إلى أن اللاعبين تربطهم علاقة صداقة مع عماد النحاس المدير الفني.

وقال محمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "قدمنا موسما جيدا في العام الماضي، وتواجدنا في المربع الذهبي ولعبنا إفريقيا ولكن صادفنا سوء حظ".

وتابع: "هذا الموسم بدأنا بالعديد من الإصابات بفيروس كورونا، وبالطبع أثرت على الفريق في البداية، ومع نهاية الدور الأول ظهرنا بشكل جيد، ولم نخسر أي مباراة في الدور الثاني".

وتطرق للحديث عن عماد النحاس مدرب الفريق: "تربطنا علاقة قوية به وهو صديق لنا قبل أن يكون مدربا، فنعتبره لاعبا كبيرا في الفريق، وهو مدرب كبير أيضًا، والحفاظ عليه خطوة جيدة من مجلس الإدارة".

وأضاف: "الظروف التي تعرض لها الفريق من الإصابات وسوء التوفيق هي السبب في تذبذب النتائج في البداية".

وعن فرجاني ساسي لاعب الزمالك: "لاعب كبير، ولكن الأبيض لن يقف على أحد، وهناك لاعبون كبار رحلوا عن  الفارس الأبيض أو اعتزلوا، ولكن النادي استمر".

وأكمل: "أرى أن الأمر عرض وطلب، ولو الزمالك قدم لفرجاني عرضا جديدا واللاعب يرى أن هناك عرضا أفضل، هذا شيء يحترم منه، والنادي أيضًا، ولا يجب أن تحزن الجماهير".

وتحدث عن فترة تواجده في الزمالك: "قضيت عامًا معه ولم أحصل على فرصتي بشكل كامل ولا أفهم السبب!، فقد سجلت أهدافا وساعدت الفريق في التتويج ببطولة أو اثنتين،".

واختتم: "فترة تواجدي في الزمالك تجربة وتعلمت منها الكثير، وأتمنى التوفيق له فيما هو قادم".