علق المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، ليونيل سكالوني، على النتيجة المخيبة للآمال في مباراة كولومبيا بالتعادل 2-2 في الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وفشلت الأرجنتين في الحفاظ على تقدمها بهدفين نظيفين أمام كولومبيا في الشوط الأول، واهتزت شباكها بهدفين في الشوط الثاني وانتهت المباراة بالتعادل لتبتعد عن البرازيل المتصدرة لجدول الترتيب بفارق 6 نقاط. (طالع التفاصيل)

تحتل البرازيل المركز الأول برصيد 18 نقطة من الفوز في جميع المباريات الست، وتأتي الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

الأرجنتين وكولومبيا

وقال سكالوني عن المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كانت جيدة للغاية حتى الدقيقة 94، لكن استطاعوا تحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة".

وتابع: "كولومبيا لم تستحق النقطة التي حصلت عليها من المباراة، عدنا بنقطة واحدة وكنا نستحق النقاط الثلاث بعد كل ما بذله اللاعبون".

وأضاف: "نحن دائمًا ما نسيطر على المباريات وهذا ما حدث لجميع المنافسين في المباريات الست التي خاضها الفريق واستحقينا فيها الفوز ولكن هذا غير مجدي بدون النتيجة في كرة القدم".

واستمر: "نفقد النقاط في المباريات بسبب أخطاء فردية وليست دفاعية، كان أداء الفريق رائعًا حتى جاء التعادل".

وأتم تصريحاته: "نأمل أن يكون جميع اللاعبين جاهزين قبل كوبا أمريكا، لأننا عانينا اليوم بسبب عدم جاهزية بعض العائدين من الإصابة والذين لم يكونوا ليستطيعوا المشاركة لمدة 90 دقيقة".