أثار تداول صورة لرجل الأعمال الإسباني، فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، مع إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، وهما يجلسان سويًا في إحدى المطاعم داخل العاصمة الإسبانية مدريد، تساؤلات الجماهير حول سبب هذا اللقاء.

وتأتي هذه الصورة بعد يوم واحد فقط من خبر نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت من خلاله أن ريال مدريد سيطلب من غريمه أتلتيكو مدريد اللعب في ملعبه "واندا متروبوليتانو"، في الموسم الجديد.

سانتياجو برنابيو، أعمال التطوير لا تزال تتواصل فيه، والملعب سيتم الانتهاء منه في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر، حيث يهدف النادي الملكي إلى العودة له من جديد بين شهري سبتمبر وأكتوبر.

اقرأ أيضًا.. بيدربول يكذب ماركا: راموس لن يستمر مع ريال مدريد

ومع بداية الموسم الجديد، ستشهد الملاعب في الليجا الإسبانية مرة أخرى عودة الجماهير من جديد، لذا يستهدف النادي الملكي التواجد في ملعب "واندا متروبوليتانو"، وليس ملعبه الثاني "ألفريدو دي ستيفانو"؛ حيث يريد النادي الاستفادة من عودة الجماهير بشكل تدريجي، بنسبة 20 أو 30 ألف مشجع (طالع التفاصيل كاملة).

وحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المطعم الذي تواجد به الثنائي، هو مطعم أوبازو في العاصمة الإسبانية مدريد، ويقع على بُعد كيلومتر واحد فقط من ملعب البرنابيو.

وليس معروف ما إذا كان هذا اللقاء بسبب الحديث عن اللعب في "واندا متروبوليتانو" من عدمه، مع تأكيد الصحفي الإسباني جوسيب بيدريول، مُقدم برنامج "شيرينجيتو" الإسباني، والمقرب من بيريز، أن النادي لم يطلب من أتلتيكو مدريد اللعب في ملعبه.

وقد يكون الثنائي اجتمعا بسبب الحديث عن إمكانية عودة أتلتيكو مدريد إلى بطولة دوري السوبر الأوروبي (سوبر ليج) مرة أخرى، بعد انسحابه منها، أو ربما بسبب صفقة يرغب الآخر في التعاقد معها من الثاني.

فلورنتينو بيريز وإنريكي سيريزو