أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يسعى للفوز ببطولتي الدوري والكأس مع الفريق في الموسم الحالي، بعدما سبق وفاز من قبل مع القلعة البيضاء ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المحلي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام أسوان مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. كارتيرون يتفق مع رئيس الزمالك على الصفقات الجديدة وملف الراحلين

وقال كارتيرون، عبر موقع الزمالك الرسمي، إنه يسعى للفوز في الثلاث مباريات المقبلة في الدوري قبل فترة التوقف الطويلة للفريق، من أجل الاستمرار بصدارة جدول الدوري، مشيرًا إلى أنه يسعى أيضًا للتتويج ببطولة الكأس لأنها مهمة.

وأضاف كارتيرون أن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات بالدوري مهم للغاية من أجل التتويج باللقب.

وأوضح المدير الفني أنه يعتمد في عمله على برامج تحليل الأداء، مؤكدًا أن متوسط الأداء الحالي للاعبين أفضل من الجيل الحاصل على الدوري في آخر نسخة للزمالك.

وأردف كارتيرون أنه يرفض استغلال بعض الوكلاء لاسم الزمالك لرفع أسعار اللاعبين في الفترة الحالية، موضحًا أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة لطلبه التعاقد مع أحد لاعبي الدوري الأفارقة، رغم تأكيدات وكيل أعمال اللاعب على سعي الزمالك لضمه.

وشدد كارتيرون على أنه لن يتعاقد مع لاعبين أقل في المستوى من المجموعة الموجودة حاليًا، وأوضح أن الصفقات الجديدة يجب أن تكون أفضل من المتواجدين بالفريق أو في نفس مستواهم على الأقل.