أكد شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، أنه ليس من أنصار نظرية المؤامرة، مشددًا على أن لابد أن يكون هناك إنصاف لكل فريق.

رحل شريف إكرامي عن الأهلي عقب نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء، لينتقل إلى صفوف بيراميدز منذ بداية الموسم الجاري.

أقرأ ايضًا.. شريف إكرامي: وافقت على عرض بيراميدز لأنه لا يمتلك جماهير.. ورفضت الإسماعيلي

أضاف شريف إكرامي خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم المُذاع" عبر قناة "أون تايم سبورت": "لو منحتوا الفرصة لبيراميدز سيكون له شأن آخر، أنا ليس من أنصار نظرية المؤامرة ولكن هناك شيء اسمه الإنصاف".

تابع: "عندما يكون هناك شيء جيد نعطي له حجمه وعندما يكون هناك شيء غير جيد نعطي له حجمه أيضًا، بيراميدز ليس لديه حصن جماهيري أو ميديا، وعندما نحقق 10 أو 11 انتصارا متتاليا فهذا إنجاز ونجد حالة صمت من الإعلام".

وواصل: "الأهلي والزمالك في مكان آخر ولا يوجد مقارنات معهما".

استكمل: "بيراميدز نادي تم تأسيسه منذ 3 سنوات ولديه مشروع، ولا يجب أن نحاربه وعلينا أن نكون منصفين فقط، ولا نحصره في الأزمات، البعض يتطوع ويدعي وجود مشاكل في غرفة الملابس للاعبي بيراميدز من أجل إرضاء الأهلي".

أردف: "لم أفتعل أي مشكلة بشأن شارة قيادة بيراميدز بعد عبد الله السعيد".

وبسؤاله عندما أتيت لبيراميدز كنت قائد الأهلي، هل تسعى لترتدي شارة أي نادي في مصر بعد ذلك؟ رد قائلاً: "لا طبعًا".

أكمل: "بيراميدز تأسس منذ 3 سنوات والذي وضع ترتيب الشارة هو مجلس الإدارة، ولا علاقة لها بالأقدمية".

أوضح: "بيراميدز تأسس منذ 3 سنوات والذي وضع ترتيب الشارة هو مجلس الإدارة ولا علاقة لها بالأقدمية هذا حق اصيل للإدارة منذ تركي آل الشيخ وبعد ذلك سالم الشمسي".

أشار: "كانت الشارة بالترتيب عمر جابر وعلي جبر وأحمد الشناوي، بعد ذلك أتى عبد الله بعد 6 شهور أخذ الشارة، الموضوع بالاختيار".

استطرد: "بداية الموسم كان لا يوجد وكباتن الفريق كلهم كانوا لا يشاركوا، فالإدارة أختارتني أن أخذ الشارة، علمت بعد ذلك أن الموضوع له رد فعل سلبي أن اللاعبين كانوا غاضبين".

اختتم: "اتصلت بلاعب لاعب وقلت لهم أنا كابتن الأهلي ولا يفرق معي الشارة، تحدثت مع عمرو جابر القائد الأول وبعد ذلك أحمد الشناوي وأتصلت بمحمد حمدي أستأذنت منه".