يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 11 – 6 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في بطولة أمم أوروبا وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

يلتقي منتخبا تركيا وإيطاليا، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات كأس أمم أوروبا، التي ستقام على ملعب الأوليمبيكو.

فيما يلتقي منتخبا الكويت والأردن، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، التي ستستضيفها قطر 2022، وذلك على ستاد جابر الأحمد الدولي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 6 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أمم أوروبا اليوم

تُقام مباراة تركيا وإيطاليا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

مواعيد مباريات تصفيات المونديال اليوم

تُقام مباراة الفلبين وغوام، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة كمبوديا وإيران، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Bahrain Sport HD.

تُقام مباراة النيبال واستراليا، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Kuwait Sports HD.

تُقام مباراة هونج كونج والعراق، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات Bahrain Sport HD وAl Shabab Sport 1 HD وAl Iraqiya Sports HD.

تُقام مباراة إندونسيا والإمارات، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات Sharjah Sport HD وDubai Sports 1 HD وAD SPORTS 1 HD     وAlkass One HD.

تُقام مباراة أفغانستان وعمان، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات Alkass Four HD وbeIN Sports HD وOMAN SPORTS HD.

تُقام مباراة الصين وجزر المالديف، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة اليمن وأزبكستان، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي KSA Sports 2 HD و Alkass Three HD.

تُقام مباراة سنغافورة والسعودية، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي KSA Sports 1 HD و Alkass Two HD.

تُقام مباراة الكويت والأردن، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي Kuwait Sports HD و Alkass One HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.