حسم نادي ريال مدريد الإسباني، موقفه بشان بقاء الدولي البرازيلي، الظهير الأيسر مارسيلو من عدمه، في الموسم القادم 2021/2022 مع النادي الملكي.

مارسيلو انضم إلى ريال مدريد في شتاء عام 2007، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، وبعد أقل من موسم واحد، أصبح أحد الأعمدة الرئيسية مع اللوس بلانكوس.

مستوى مارسيلو انخفض في الموسميين الماضيين، وترك مركزه لصالح سيرجيو ريجيلون، ثم بعد رحيله لـ توتنهام، أصبح زين الدين زيدان، يعتمد على الفرنسي فيرلاند ميندي.

وقالت الصحيفة إن باستثناء تغيير غير متوقع، سيظل مارسيلو لاعبًا مع ريال مدريد، حيث لا يفكر النادي في إمكانية رحيله.

اقرأ أيضًا | للمرة الثالثة.. ريال مدريد يُحدد ليفاندوفسكي "بديلا" حال فشل ضم مبابي أو هالاند

وأوضحت الصحيفة أنّ مارسيلو تواصل مع مديري النادي، بعدما قرأ في وسائل الإعلام أنه من بين الراحلين هذا الصيف، حيث يتمتع بعلاقة جيدة مع المسؤولين في النادي، والذين أكدوا له أنه لا يوجد ما يدعو للقلق حول مُستقبله.

مارسيلو رغم إنه لم يحظ بثقة زيدان أو سولاري، لكن النادي لا يزال يحظى بتقدير كبير للمدافع البرازيلي، الذي يُمكن أنّ يكون قائد الفريق في الموسم القادم، إذا غادر راموس، وصيف الليجا.

واختتمت الصحيفة أنّ التعاقد مع الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، كان عاملًا حاسمًا في قرار الإبقاء على مارسيلو، الذي يحب النجم البرازيلي، واعتمد عليه في 53 مباراة بموسم 2014/2015، وهو أكبر عدد من المباريات خاضها صاحب الـ"33" عامًا في موسم واحد مع ريال مدريد.