ترى شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية أن رحيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جورجينيو فينالدوم، إلى باريس سان جيرمان قد يمنح شارة القيادة إلى زميله محمد صلاح، بداية من الموسم المقبل.

وكان فينالدوم هو القائد الرابع في كتيبة ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، بعد كل من جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، فيرجيل فان دايك.

وبالتالي، سيتعين على كلوب اختيار قائد رابع لفريق ليفربول بعد رحيل فينالدوم قبل بداية الموسم الجديد وقد يكون محمد صلاح، أحد المرشحين لها بجانب، ترينت ألكسندر أرنولد.

اقرأ أيضًا.. فينالدوم بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان: متحمس للفصل التالي من مسيرتي

جورجينيو فينالدوم

وعبر محمد صلاح عن إحباطه بعد مباراة ميتلاند في دوري أبطال أوروبا بسبب عدم حمله شارة القيادة التي كان يحلم بها في ليفربول، بعدما قام كلوب بمنحها إلى أرنولد في تلك المباراة مع عدم وجود جميع القادة الأساسيين على أرض الملعب.

واعترف كلوب وقتها أنه أخطأ عندما أعطى الشارة إلى أرنولد وأكد أن من كان يستحقها هو، ديفوك أوريجي، لكنه أكد أيضًا أنه قد تحدث مع محمد صلاح بعد تصريحاته لأن ما فعله غير مقصود.

وأفادت الشبكة بأن من الممكن أن يتم منح محمد صلاح شارة قيادة ليفربول للتأكد من سعادته بوجوده داخل قلعة "أنفيلد" خلال السنوات المقبلة بعد شائعات الرحيل في الميركاتو الصيفي.