أكد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، أنّ فريقه سيُقدم كل ما لديه، من أجل تحقيق الفوز على إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

كرواتيا تواجه إنجلترا غدًا الأحد، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المُكرمة، على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في يورو.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هُناك بعض الغطرسة بين الإنجليز بشأننا، لكن الأمر لا يتعلق باللاعبين كثيرًا، بل بالأشخاص المُحيطين بهم، وبعض الصحفيين والمُعلقين".

وأضاف: "المباراة ستُلعب في ويمبلي، وهذا سيكون ميزة بعض الشيء لهم بكل تأكيد، إنه لأمر مخزٍ أنه لن يكون هناك الكثير من أنصار كرواتيا لأننا نشعر دائمًا بوجودهم عندما يكونون هناك".

اقرأ أيضًا.. مدرب كرواتيا يُثني على مودريتش قبل مواجهة إنجلترا ويُصرّح: ستشاهدون فريقًا عدوانيًا

وأشار: "لكن نحن بحاجة إلى التركيز على أرضية الملعب وعدم القلق بشأن أي شيء آخر، علينا فقط التركيز في المباراة".

وتابع: "إنجلترا لديها لاعبين مميزين للغاية، وبالتأكيد هم أحد المُرشحين للفوز بهذه البطولة، لكن هذا لا يعني أننا لن نذهب إلى هُناك لمحاولة لعب مباراة رائعة وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد أظهرنا في الماضي أنه يُمكننا القيام بذلك، ونحن نعرف كيف نلعب ضد إنجلترا، ونأمل أنّ نُظهر ذلك مرة أخرى، في مباراة الغد".