كشف المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأسبق، فيسنتي ديل بوسكي، عن المرشحين للفوز ببطولة يورو 2020 من وجهة نظره.

ديل بوسكي ساهم في صناعة ربيع المنتخب الإسباني، بعدما توج بكأس العالم 2010 ويورو 2012.

طالع أيضًا.. كاسياس يوضح سبب تمرده على منتخب إسبانيا في يورو 2016

وقال المدرب الإسباني: "أنا سعيد بعودة الجمهور، نأمل أن تكون بطولة أوروبية رائعة، رغم أن الموسم الماضي كان صعبا للغاية على اللاعبين بسبب ضغط المباريات".

وأضاف في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يجب أن يعرف المدرب كيفية التكيف مع الموقف، لأن اللاعبين متعبون جسديًا وعقليًا، يجب أن يتم إنشاء مناخ جيد للعب المباريات في أفضل ظروف ممكنة".

وعن اقامة البطولة في 12 ملعبًا، قال فيسنتي: "الانطباع الأول جيد، الرغبة في نشر كرة القدم في جميع أنحاء أوروبا، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بالمنافسة".

وأكمل: "الفكرة تبدو جيدة بالنسبة لي، خاصة وأن إسبانيا ستلعب جميع المباريات في المجموعة على ملعبها، في لاكارتوجا بإشبيلية، لكن يجب أن نكون حذرين لأن المجموعة صعبة".

وعن المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، قال: "لا أعتقد أنني سأقول شيء جديد، البرتغال وألمانيا وفرنسا، وإيطاليا وإسبانيا، هناك مباريات صعبة ولا نعلم ما سيحدث".

وبشأن منتخب إسبانيا: "لقد كنا جيدين قبل بضع سنوات، لكن لا يمكننا نسيان ما حدث في 2018، لم نخسر أي مباراة وخرجنا بركلات الترجيح، الأمور مؤخرًا تسير على ما يرام، ويجب أن نكون متفائلين، لأن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين".