علّق الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مُهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، على الإصابة التي تعرض لها لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، بعد النوبة القلبية التي عانى منها في مباراة منتخب بلاده وفنلندا بكأس أمم أوروبا (يورو 2020).

إريكسن سقط أرضًا بمفرده دون تدخل أي من لاعبي فنلندا، وظل ساكنًا، ثم هرع الجهاز الطبي، وقام بإسعاف اللاعب الذي ظل على الأرض، لأكثر من 15 دقيقة، ونجحت محاولات إفاقته ليتم نقله عقب ذلك إلى المستشفى، وتم استئناف المباراة بعد توقفها لأكثر من ساعة، وخسرت الدنمارك بهدف نظيف.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي عقد في معسكر تدريب فرنسا عن إصابة إريكسن: "لقد كنا في التدريبات ونقترب من إنهاء المران، وأخبرنا المدرب بذلك".

اقرأ أيضًا | طبيب الدنمارك: إريكسن "مات" ثم استعدناه.. ولا يوجد تفسير لما حدث!

شاهد سقوط إريكسن المفاجئ في مباراة الدنمارك وفنلندا

وأضاف: "في ذلك الوقت كان الأمر فظيعًا حقًا، نحن اللاعبون، نعرف التوتر الذي يكون على أرض الملعب، وكان لدىّ اللاعبين الكثير من الشجاعة للعودة للعب مرة أخرى".

وواصل: "آمل أنّ يكون هو وعائلته في حالة جيدة، لأنها محنة صعبة حقًا، كنا نخشى الأسوأ ولكن وفقًا لآخر الأخبار، شاهدنا هذا الصباح مرة أخرى، إنه بخير".

وأنهى تصريحاته: "نشعر بالارتياح له، ومازلنا نأمل أنّ تأتي الاخبار السارة مرة أخرى، وألا تكون هُناك مواقف أخرى مماثلة في المُستقبل".