أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه يطمح للتتويج ببطولتي كأس العالم وكوبا أمريكا مع منتخب بلاده، كما تحدث عن الفارق بين الوضع الحالي للفريق مقارنة بالسنوات السابقة.

وتنطلق منافسات كوبا أمريكا 2021، اليوم الأحد، بمواجهة بين البرازيل وفنزويلا، ويستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في البطولة غدًا الإثنين بمواجهة تشيلي.

وفي تصريحاته لصحيفة "Olé" الأرجنتينية، قال ميسي: "كان لدينا مرحلة في المنتخب الوطني حيث أعتقد أنه كان بإمكاننا الاستمتاع أكثر، حيث نحصل على أشياء جيدة جدًا، أتذكر كأس العالم في البرازيل، حيث عاشها الناس على أكمل وجه، استمتعوا بها كثيرًا والمنافسة أيضًا على كوبا أمريكا".

وأضاف: "الشيء المهم هو كل الطرق التي عبرنا خلالها من قبل، ما فعلناه، ما استمتعنا به، أعتقد أن تلك المجموعة لم تُمنح القيمة التي تستحقها في ذلك الوقت، بل كان من الصعب جدًا على تلك المجموعة أن تقاتل من أجل أشياء كثيرة".

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: ميسي سيجدد عقده مع برشلونة بعد كوبا أمريكا

وأكد ميسي: "نعم، كان الأمر صعبًا، لقد استمتعنا به حقًا فيما بيننا كفريق، بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نكن محظوظين بما يكفي لنتمكن من رفع كأس كوبا أمريكا أو كأس العالم".

وواصل ميسي: "لقد كان شيء غير عادي بالنسبة لنا، من الواضح أننا أول من كنا نود أن نكون أبطالًا لكل شيء، كنا قريبين من الحصول على تفاصيل لم نحصل عليها".

وتابع قائد الأرجنتين: "تغيرت الصحافة أيضًا، وفي ذلك الوقت كانت كلها سوداء أو بيضاء جدًا، وكانت قاسية جدًا، هدأ كل شيء قليلاً وأعتقد أن هذا جيد لأنك في النهاية تصل إلى الناس من خلال الصحافة".

وشدد ميسي: "المنتخب الوطني ملك للجميع، علينا جميعًا أن نسير بنفس الطريقة لنحاول دائمًا تحقيق الحد الأقصى، وهو رفع كأس العالم، وكأس كوبا أمريكا، وهذه مهمة الجميع، يجب أن يرافقنا المشجعون والصحافة أيضًا، وآمل أن نستمر على هذا النحو لأن ذلك يجعل كل شيء أسهل بكثير".

وأتم ميسي: "نحن مع المجموعة، كلها مُتحمسة لتكون قادرة على لعب هذا الكأس، إنها كأس خاصة ومختلفة لأنه لن يكون هناك مشجعين، ولكن، على الرغم من ذلك، أنا شخصياً أريد حقًا أن أكون هناك مرة أخرى".