أكد تيمو فيرنر، مُهاجم تشيلسي ومنتخب ألمانيا، أنه مُتحمس ومُستعد لمواجهة فرنسا في أمم أوروبا (يورو 2020) ، مُشيرًا إلى أنه سيحاول تقديم كل ما لديه في هذه المباراة، سواء شارك كأساسي أو من على مقاعد البدلاء.

ألمانيا تواجه فرنسا مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ بألمانيا، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في أمم أوروبا.

وقال فيرنر في تصريحات نشرها موقع منتخب ألمانيا الرسمي: "الجميع هُنا سعداء ومُتحمسون للغاية، وهذا شيء لطيف، لا أحد يستطيع الانتظار أكثر من ذلك، نحن جاهزون، وعندما نُشاهد المباريات على التلفزيون يكون لدينا رغبة في اللعب".

وأضاف: "لقد استعدينا بشكل جيد للمباراة، نحن جاهزون ومُستعدون تمامًا، أنا أريد اللعب، ولكن هذه البطولة جماعية وأنا دائمًا أكون في خدمة الفريق".

وواصل: "أريد اللعب والمُساعدة سواء من البداية أو من على مقاعد البدلاء، الآن عدت إلى التشكيلة الأساسية، وأضع نفسي تحت خدمة الفريق دائمًا".

وتابع: "أنا هُنا لديّ زملاء من نفس فريقي (تشيلسي)، ويوجد لاعبون من بايرن ميونخ أيضًا، وهذا أمر جيد، الدوري الإنجليزي مُختلف عن الدوري الألماني، وإذا اعتمدنا على القوة بالبدنية الخاصة بإنجلترا مع ألمانيا ذلك سيساعدنا كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. فيرنر: بنزيما من أفضل 3 مهاجمين في العالم ومن الصعب مواجهته مع مبابي وجريزمان

وعن مانويل نوير حارس مرمى ألمانيا: "هو الحارس الأساسي مُنذ سنوات، وهو أفضل حارس في العالم بالنسبة لي، في التدريبات عندما تُسدد الكرة بشكل رائع، عليك أنّ تفترض بأنه سيمُسك بالكرة، إنه حارس عظيم".

وعن زميله أنطونيو روديجر: "يبدو توني أحيانًا كئيبًا بعض الشيء ولكنه مضحك للغاية وطيب القلب، لعبت معه في شتوتجارت والآن في تشيلسي".

وتابع: "إنه رجل مجنون، وفريد من نوعه أيضًا، بإمكانه الدخول في أي مبارزات مع أي خصم، ويعطينا الشعور بوجود محارب في الخلف يلقى بنفسه في كل مكان، ويقود الملعب، إنه هام للغاية لنا".

وعن زميله في تشيلسي نجولو كانتي ومُنافسه القادم: "أعظم قوة له هي تواضعه، ولهذا السبب يُحبه الجميع في العالم، إنه يخوض معارك فردية، ويكون دائمًا في مواجهة الخصم، ولا يترك لك أي مكان أبدًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لن يصبح الفرنسيون أبطال العالم لولا وجود مدافعين كبار، لديهم لاعبون رائعون للغاية، مثل كانتي وبافارد، ليس من المُستغرب أن يكونوا من بين المرشحين للفوز بالبطولة".