أعرب جورجينيو فينالدوم، قائد منتخب هولندا، عن سعادته بانتصار منتخب بلاده القاتل على نظيره أوكرانيا، في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وفاز المنتخب الهولندي على نظيره الأوكراني بنتيجة 3-2، في مباراة مُثيرة شهدت تقديم هولندا بهدفين، ثم تعادلت أوكرانيا، قبل أن تخطف الطواحين الهولندية النقاط الثلاث في الدقيقة 85، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "أمستردام أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة في أمم أوروبا (طالع تقرير المباراة).

وقال فينالدوم في تصريحات لـ"NOS" الهولندية: "أنا فخور لأنني قائد هذه المجموعة، لأننا نجحنا في تحقيق الفوز، كان يمكن أن يكون الأمر مُختلفًا".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد طوال المباراة، لكن في غضون عشر دقائق أهدرنا فرصًا كثيرة وتلقت شباكنا هدفين، علينا التعلم من ذلك، إذا تقدمنا بهدفين في مباراة فعلينا إنهاء الأمر بالفوز".

اقرأ أيضًا.. دي يونج بعد تخطي أوكرانيا في الوقت القاتل: لم نعتقد أننا سنفوز بعد تعادلهم

شاهد ملخص مباراة هولندا واوكرانيا

وواصل: "في الواقع الجميع كانوا غاضبين وشعروا بخيبة أمل كبيرة، خاصةً بعد الهدف الثاني، ظللنا نبحث عن الكرة ولحسن الحظ سجلنا هدفًا".

وأنهى تصريحاته مُتحدثًا عن دينزل دومفريس الذي سجّل الهدف الثالث، قائلًا: "ما فعله عظيم، في الشوط الأول سُنحت له أكثر من فرصة بالفعل، لكن الأمور لم تسر معه بشكل جيد، لكنه سجّل في النهاية هدفًا مهمًا، وهذه الأمسية رائعة بالنسبة له".