أعرب المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني السابق، لنادي ريال مدريد، عن غضبه الهائل من أحد الصحفيين الذي تحدث معه عن رسالته الوداعية للنادي الملكي، بعد تقديم استقالته من تدريب اللوس بلانكوس.

زيدان تقدم باستقالته من ريال مدريد، بعدما أنهى موسم 2020/2021، المُنصرم، دون الحصول على أي ألقاب، حيث ودع ودوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بعد الهزيمة أمام تشيلسي، وخسر لقب الليجا في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد.

2021 لم تكن سهلة على زيدان، مُعاناة في بداية الموسم، وتكهنات بإمكانية إقالته إذا أُقصى الفريق مُبكرًا من دوري أبطال أوروبا، الذي واصل مشواره فيه حتى نصف النهائي، كل هذه أمور أغضبت زيدان، ليُقرر الفرنسي الاستقالة من تدريب النادي الملكي لعدم شعوره بالتقدير (طالع رسالة زيدان الوداعية الغاضية).

اقرأ أيضًا |رغم استقالته.. بيريز يرفض الصدام مع زيدان ويتنازل عن شرط ريال مدريد الجزائي

ونشر الحساب الرسمي لفضائية "جول" الإسبانية، مقطع فيديو لزيدان، وهو غاضب من أحد الصحفيين، حيث قال الصحفي لزيزو: "هل اعتمدت إظهار ريال مدريد مخطئًا في رسالتك؟"، ليُجيب زيدان: "هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة وفي فعل نفس الهراء؟"؛ ليرد الصحفي مرة أخرى: "لا.. أنا أسأل فقط عن الرسالة".

لينفجر زيدان غاضبًا في وجه الصحفي قائلًا: "أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية كما كان من قبل، ما تفعله مخزِ، وظيفتك وصمة عار، انا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائمًا".

وأنهى زيدان حديثه قائلًا: "تعال إلى هنا، تعال، دعني أتكلم معك بدون كاميرات".

شاهد غضب زيدان من صحفي بسبب ريال مدريد