أكد النجم ليونيل ميسي، أنه لن يتنازل عن حلمه بالتتويج بلقب مع منتخب بلاده الأرجنتين في حديثه قبل أولى مواجهات راقصي التانجو بمنافسات كوبا أمريكا 2021.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع تشيلي مساء اليوم الإثنين، في أولى مبارياته بكوبا أمريكا 2021، التي تقام في البرازيل.

وتحدث ميسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني عبر موقع "تويتر" تصريحاته.

طالع موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في كوبا أمريكا

وقال ميسي: "أعتقد أننا وصلنا إلى لحظة جيدة، لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا، كان الأمر صعبًا في البداية، لعبنا مباراتين جيدتين، بصرف النظر عن عدم قدرتنا على تحقيق النصر".

وأضاف: "المنتخب الأرجنتيني لم يعتمد عليّ أبدًا، نحاول دائمًا تكوين مجموعة قوية وبناء فريق تنافسي، نعمل بنفس الفكرة لفترة طويلة، أعتقد أننا ما زلنا نتدرب على ذلك، ولكن على المسار الصحيح".

وأكد ميسي: "المنافسات مع المنتخب الوطني هي دائمًا من نوع خاص، لم أتخيل أبدًا أن أتمكن من لعب الكثير من المباريات بهذا القميص، أنا أعيش دائمًا من يوم لآخر وأحاول بذل قصارى جهدي".

وعن زملائه، أردف ميسي: "يعتبر رودريجو دي بول لاعبًا مهمًا للغاية بسبب ما يقدمه على أرض الملعب، شيئًا فشيئًا تعرفنا على بعضنا البعض".

وواصل: "لقد قمنا بالأشياء بشكل جيد لكننا بحاجة إلى نصر، من المهم دائمًا أن تبدأ مشوارك بالنقاط الثلاث لأنها تمنحك راحة البال، نعلم أن الفوز صعب، لكن نأمل أن نتمكن من تحقيقه".

واستطرد قائد الأرجنتين: "رغم وصول لاعبين جدد لكن أعتقد أن الفكرة والطريقة التي يلعب بها المنتخب الوطني واضحة تمامًا، أعتقد أن الوقت قد حان لتوجيه ضربة، وهذا الكأس فرصتنا الكبيرة".

وأصر ميسي: "أنا متاح دائمًا للمنتخب الوطني، حلمي الأكبر هو أن أحصل على لقب بهذا القميص، كنت قريبًا جدًا عدة مرات، لم يحدث، لكنني سأستمر في المحاولة، وسأقاتل دائمًا من أجل هذا الحلم".

وأتم ميسي: "كان هناك طعمًا مرًا في حلقنا بسبب الطريقة التي انتهت بها المباراة مع كولومبيا، ولكن بعد ذلك أعتقد أننا تركنا صورة جيدة، هناك أشياء يجب تصحيحها، ونحن على استعداد لمواصلة النمو". 

جدير بالذكر أن منتخب كولومبيا تمكن من إدراك التعادل أمام الأرجنتين في وقت قاتل، بهدفين لهدف، في إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.