تألق الدولي التشيكي باتريك شيك في مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا ببطولة يورو 2020، وسجل ثنائية، منها هدف خرافي على بُعد أكثر من 50 مترًا.

باتريك شيك قاد منتخب التشيك للفوز وتصدر مجموعته التي تضم إنجلترا وكرواتيا بفارق الأهداف عن الإنجليز، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما الجولة المقبلة "طالع تقرير المباراة".

شاهد هدف باتريك شيك الخرافي أمام اسكتلندا

من هو باتريك شيك الذي تألق أمام اسكلتندا ؟

ربما هذا السؤال خطر في ذهنك بعد رؤية شيك الذي سجل هدفًا خرافيًا من وسط الملعب لمنتخب التشيك أمام اسكتلندا، خاصة وأنه لا يمتلك الشهرة الكافية.

باتريك شيك صاحب الـ25 عامًا، انضم إلى سامبدوريا الإيطالي في 2016 قادمًا من سبارتا براج التشيكي، وبعد موسم واحد تمكن من تسجيل 11 هدفًا وصناعة 4 مع السامب.

يوفنتوس تفاوض مع اللاعب وبالفعل أجرى الفحوصات الطبية، وكان على وشك ارتداء قميص بطل إيطاليا التاريخي، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

وفشلت الصفقة بسبب عدم اجتياز اللاعب الفحص الطبي مرتين، مما جعل يوفنتوس يتراجع ويخبر سامبدوريا بعدم إتمام الاتفاق.

في ذلك الوقت دخل روما المفاوضات مع سامبدوريا، وبعد أن أجرى اللاعب الفحص الطبي، اجتازه بنجاح وأصبح لاعبًا للجيالوروسي.

وقال تشيك عن هذه الواقعة: "كنت أشعر بتوتر كبير، وعندما نجحت في اجتياز الفحص الطبي في روما شعرت بالراحة، وذهبت إلى العطلة الصيفية واتبعت نظامًا غذائيًا خاصًا".

في 2019 انضم اللاعب إلى لايبزج الألماني ليكون بديلًا لـ تيمو فيرنر خلال موسم 2019/2020، وقبل بداية الموسم الماضي، قرر ليفركوزن ضم باتريك من روما بعدما انتهت فترة اعارته.

وخلال الموسم الماضي تمكن شيك أن يسجل في جميع البطولات مع ليفركوزن، الدوري الألماني والأوروبي وكأس ألمانيا.