واصل مهاجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الظهور الإعلامي من أجل الحديث عن مستقبله وحلمه بالفوز بجائزة الكرة الذهبية.

ويدخل مبابي موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان، الذي يرغب في تمديد عقده في الأسابيع المقبلة من أجل الاستمرار داخل قلعة "حديقة الأمراء"، ولكن حتى الآن لم يتوصل اللاعب لأي اتفاق للبقاء مع وجود اهتمام كبير من قبل ريال مدريد في التعاقد معه بالميركاتو الصيفي الحالي.

إذا لم يوقع مبابي على عقد جديد مع باريس سان جيرمان بعد نهاية بطولة يورو 2020، قد يضطر النادي الفرنسي لبيعه نهائيًا في الصيف للاستفادة المادية من الصفقة بدلًا من رحيله المجاني في يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة فرنسا وألمانيا اليوم في يورو 2020

جورجينيو فينالدوم

وتحدث مبابي عن انتقال، فينالدوم، إلى باريس سان جيرمان وقال في حواره مع شبكة "RTL" الفرنسية: "جورجينيو لاعب جيد جدًا، سعيد بقدومه إلينا، فهي فرصة عظيمة انتهزها النادي للتعاقد معه".

وعن مستقبله: "في الوقت الحالي، باريس سان جيرمان ليس ضمن أولوياتي على الإطلاق لأفكر به، أولويتي هي منتخب فرنسا في يورو 2020، لأنها بطولة كبيرة، ولذلك أركز بنسبة 100%".

والكرة الذهبية: "مازال الوقت مبكر للحديث عن تلك الجائزة، لا يمكنني التفكير بجائزة فردية أولًا قبل جماعيًا مع منتخب فرنسا، علي التفكير في كل الفريق وبالطبع إذا تألقنا جميعًا ستظهر بمفردك أيضًا".

وأتم: "في كل مباراة تألقت فيها وصنعت التاريخ بها، كنت ألعب بنية مساعدة الفريق ولهذا كنت أقدم أداءً جيدًا بها".