كشف البرتغالي نيلسون سيميدو، مدافع منتخب البرتغال وولفرهامبتون، سبب تأخر انتصار منتخب بلاده أمام المجر في كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

البرتغال انتصرت بصعوبة على المجر في الوقت القاتل، إذ جاءت ثلاثية بطل يورو 2016، في غضون 9 دقائق، بالدقائق 84، 87، 92، في المباراة التي أقيمت على ملعب بوشكاش أرينا"، بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بـ يورو 2020 (طالع تقرير المباراة).

شاهد ملخص مباراة البرتغال والمجر

وقال سيميدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "لقد بدأنا البطولة بشكل جيد للغاية، حققنا انتصارًا هامًا، وهذا هو أهم شيء".

وأضاف: "أتيحت لنا العديد من الفرص في الشوط الأول، ولكن لم نتمكن من هز الشباك، قدمنا أداءً جيدًا للغاية لكننا واجهنا فريقًا رائعًا".

اقرأ أيضًا.. مدرب البرتغال: التبديلات كانت لمساعدة رونالدو والمجر لم يكن أمامها سوى الدفاع

وواصل: "عدد جماهير البرتغال كان أقل مُقارنة بالمجر، لكن أصواتهم كانت مسموعة في الملعب، كما يفعلون دائمًا، من المهم أنّ نشعر بدعم جماهيرنا، ومن ناحية أخرى كان من الرائع أنّ يمتلئ الملعب بالجماهير".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد صنعنا الكثير من الفرص، وكان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول، متقدمين بهدفين، ولكن مفتاح الفوز بالمباراة كان الصبر، انتظرنا حتى النهاية، وتمكنا من تحقيق الفوز في النهاية".