تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن العقوبة التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي، وإيقاف لاعبه إمام عاشور.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أنا كمدير فني من المؤسف أن أرى ما حدث في مباراة الزمالك والإسماعيلي، كنت أشعر بالظلم وعدم العدالة بكل تأكيد، وكنت في قمة غضبي".

وأضاف: "أشعر بالاستياء بسبب العقوبة التي وٌقعت عليّ، والفريق كان بحاجة لي في المباريات المقبلة، أستطيع أن اقول إن التحكيم في مصر جيد، ولكن أتمنى أن يكون هناك تأني في العقوبة، وكل شخص لديه قدرة على التحمل".

طالع | كارتيرون: لم أر مثل الدوري المصري في حياتي.. وساسي لن يعود لـ الزمالك مرة أخرى

وواصل: "أما عن إيقاف أمام عاشور فقد كنا الأبطال في هذه المباراة، لذلك أجد صعوبة في فهم ما حدث معه، هذا أمر لا يصدق، لاعبون يحتفلون في غرفة الملابس والباب مغلق، ثم نجد من يصورهم وينشر مقطع الفيديو على السوشيال ميديا!".

واستكمل: "تحدثت مع رئيس النادي عن مستحقات اللاعبين في أول اجتماع له مع الفريق، ووعد بتيسير الأمور بالشكل الذي يأمله اللاعبين، وبالفعل حسين لبيب أثار إعجابنا بالتحرك السريع والبدء بصرف المستحقات المتأخرة".

واستطرد: "كأس مصر مسابقة لم أفز بها من قبل، ولدي الدافع للفوز بهذه البطولة العظيمة، الزمالك ما زال متأثرًا من إقصائه أمام طلائع الجيش في نصف النهائي، ونريد تحقيق الدوري والكأس".

واختتم: "الزمالك استطاع  الفوز بأكثر من بطولة كأس مصر وأكثر من بطولة دوري محلي، وبحاجة إلى المزيد من الاستقرار لكي يستطيع المنافسة، الزمالك على مدار أشهر يفتقد إلى الاستقرار، والفريق مطالب بالتركيز، المنافسة في الدوري المصري عادلة بين الجميع، ولكن الغريب لعب فريق في ملاعب وعدم لعب فرق أخرى في نفس الملاعب".