تحدث طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك، عن فتح حساب تبرعات للقلعة البيضاء، من أجل الخروج من الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وكان نادي الزمالك قد أعلن خلال الساعات الماضية عن فتح حساب للتبرعات من عشاق القلعة البيضاء.

طالع | الزمالك يسعى للعودة إلى الانتصارات أمام أسوان في الدوري المصري

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الحساب البنكي ليس بدعة، هي فكرة تم تنفيذها في أندية كثيرة خارج مصر".

وأضاف: "هذه الفكرة كانت لدينا منذ أن تولينا المهمة، ولكن تم تأجيلها حتى لا يُقال إننا جئنا من أجل جمع التبرعات".

وواصل: "فوجئنا باتصالات كثيرة للإلحاح الشديد على فتح حساب بنكي، كما أرسل البعض (شيكات) قبل أن نُفعل الفكرة، فرأينا أن الناس يرغبون في التبرع، وبينهم شخص وضع 5 ملايين جنيه ورفض أن يُذكَر اسمه".

واستكمل: "حصلنا على موافقة الجهة الإدارية منذ يومين، وفعلنا الحساب أمس، وبعد تفعيله بـ10 دقائق بدأت التبرعات بدخول الحساب".

واستطرد: "تلقينا تبرعات من السعودية والخليج على الحساب البنكي اليوم، ويوم السبت المقبل سيعقد اجتماع مجلس الإدارة لتحديد أوجه إنفاق الأموال التي دخلت الحساب".

وتطرق جبريل للحديث عن عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، قائلًا: "التعاقد ينتهي بنهاية موسم 2021، ولا توجد به تواريخ، واللوائح هي التي تحكمنا".

وتابع: "نتميز بطول النفس والصبر، لم نغلق الباب حتى الآن، كان من المفترض أن يصل اللاعب اليوم، ونحن لدينا استعداد للتفاوض، ولكن في النهاية الزمالك لن يقف على أي لاعب".

وأتم: "إذا لم يأت ساسي سنلجأ إلى اتحاد الكرة والفيفا".

واختتم: "التجديد مع باقي اللاعبين؟ بالتأكيد سيحدث، ولكن نأخذ الأمور بهدوء ونسير بخطوات جيدة".