تحدث حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدار نادي الزمالك، عن ملف فرجاني ساسي، وفتح باب التبرعات، وتعاقد مصطفى محمد المعار إلى صفوف جالطة سراي، وأرض السادس من أكتوبر.

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس" ببرنامج "بي أون تايم": "لا جديد في ملف فرجاني ساسي، ولا أعلم شيء عن إمكانية عودته يوم الإثنين المقبل كما تردد".

وأضاف: "معلوماتي أن ساسي مصاب والمفترض ان يعود لاستكمال الموسم، لا يوجد تواصل وننتظر الموقف النهائي للاعب، يجب أن يعود ليستكمل الموسم، اذا كان يرى غير ذلك فيوفق بإذن الله، ونحن كنادي سنرى الإجراءات المتبعة".

وأضاف متحدثًا عن فتح باب التبرعات للنادي: "منذ ان جئنا نعلم أنه يجب ان ننمي مواردنا، ومن ثم إدارة تلك الموارد، والجمهور هو صاحب فكرة فتح الحساب البنكي، كما أننا ناقشنا افكار أخرى ونسقناها مع لجان متخصصة".

طالع | تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان في الدوري.. عودة طارق حامد

وأردف: "أرفض كلمة تبرع، ولا أحبذ تقديم هدايا أو أشياء رمزية، لمقدم تلك الإموال لانه فعل هذا بدافع حبه للنادي، ولو لم نشعر بأن مساعدة النادي هي رغبة الجماهير لما فتحنا الباب".

وواصل: "انا غير مُلزم بقول الأرقام التي وصل لها الحساب حتى الأن، ولكن أمس فاق كثيرًا الـ5 ملايين، ونفتخر بروح الجماهير ".

وتابع: "الموارد الأخرى التي نجهزها ضمن مبادرة بحبك يا زمالك، تضم أفكار تسويقية أخرى تليق بالنادي والرهان فيها على جماهيرية وقوة وعشق الأبيض، ولن نعلن عنها إلا عند التنفيذ ونحن الأن في إطار الإعداد لها، ونسير في أكثر من طريق".

وأتم: "أما عن عقد مصطفى محمد، فملف كرة القدم بالكامل مع حسين السيد وحسين لبيب، ولكن هناك تواصل مع اللاعب، وملف الكرة مهم وحساس وأول سطوره فرجاني ساسي والتدعيمات والعمل عليه يناقش يوميًا".

واختتم: "لم يتم سحب أرض السادس من أكتوبر، ولكنها ستظل في مهب الريح حتى نبدأ عليها أعمال انشائية، تواصلنا مع وزارة الإسكان واتفقنا على مهلة معينة للتجهيز، كنا نتمنى ان يرى جمهور الزمالك فرع 6 اكتوبر في عهدنا ولكن هذا مستحيل".